السبت، 23 ذو الحجة 1445 ، 29 يونيو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

هالة سرحان تدافع عن تركى آل الشيخ وعمر وأديب .. وتهاجم كتائب " الذباب الالكترونى "

سرحان
الإعلامية هالة سرحان
أ أ
علقت الإعلامية هالة سرحان، على انتشار فيديو لرئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ برفقة الإعلامي عمرو أديب وتسبب هذا المقطع فى اثارة موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى  .


 هالة سرحان تدافع عن تركى آل الشيخ وعمر وأديب


وقالت الاعلامية هالة سرحان في تغريدة لها على "إكس" أنه " مع الهوجة اللى حاصلة حاليا اعتقد أن كتائب خبيثة شغلها الشاغل أن تشعل النار بين مصر ودول الخليج الأشقاء العرب ، وتساءلت هالة سرحان قائلة : لمصلحة مين يا سادة أن الشعوب تدخل في حروب كراهية وتنمر ومقاطعة ...".

وتابعت الاعلامية هالة سرحان قائلة "لا أدري من الذي وراء ذلك لكن التجربة تؤكد أنها موجات من الذباب الإلكتروني المدفوع الأجر الذي يعمل على إذكاء نيران الخلاف بين الشعوب عن طريق ترويج فكرة الدفاع عن الشرف الوطنى ، مشيرة الى أنه " يبدو أن الإعلام والفنانين صيدة حلوة عند أعداء التكافل والتعاون والدعم المتبادل بين الدول العربية.


وفيما يتعلق بالجدل حول الاعلامى عمرو أديب، قالت هالة سرحان "بدأ فى شبكة أوربيت وصنع نجاحه فيها"، مستنكرة "الكلام المسيء" واتهامه بـ"العمالة".


 حديث تركي آل الشيخ  أثار جدلا واسعا مع الإعلامي عمرو أديب


وكان رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ ، قد أثار جدلا واسعا خلال حديثه مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج الحكاية على قناة ام بى سى ، ووجه تركي آل الشيخ ، الحديث لعمرو قائلا: "80% إتكلموا عنك، عمرو أديب أنت مجتهد ورائع وشاطر.. لكن جزءا من نجاحك وتاريخك صناعة سعودية، ليرد عمرو أديب، قائلا: "ليا الفخر "".
icon

الأكثر قراءة