الجمعة، 15 ربيع الثاني 1446 ، 18 أكتوبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

نسمة محجوب تروج لحفلها في مهرجان الموسيقى العربية

نسمة محجوب
نسمة محجوب
أ أ
روجت المطربة نسمة محجوب لحفلها ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32، حيث نشرت البوستر الدعائي للحفل عبر حسابها على موقع "إنستجرام".

وعبرت نسمة محجوب عن سعادتها قائلة: «مبسوطة إني هقابلكم في حفلي بمهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية مع أوركسترا سينكوب بقيادة  المايسترو  جورج قلتة، الإثنين 14 أكتوبر، مسرح النافورة».

الدورة 32 من مهرجان الموسيقى العربية

تجمع الدورة الـ32 من مهرجان الموسيقى العربية العديد من نجوم الطرب، حيث يشارك في المهرجان هذا العام كوكبة من الفنانين، منهم هاني شاكر، تامر عاشور، مي فاروق، ريهام عبد الحكيم، عبير نعمة، أحمد سعد، مروة ناجي، علي الحجار، عمر خيرت، فؤاد زبادي، لينا شاماميان، لطفي بوشناق، ومحمد محسن.

كما يشارك في المهرجان أيضًا مجموعة من فناني التأليف الموسيقي مثل خالد حماد، عمرو إسماعيل، وحيد خان، وممدوح سيف، بالإضافة إلى فناني الأوبرا إيمان عبد الغني، صابرين النجيلي، نهى حافظ، ياسر سليمان، محمد الخولي، رحاب عمر، رحاب مطاوع، وأحمد عفت.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة