الخميس، 30 ربيع الأول 1446 ، 03 أكتوبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

"نسخة واحدة لا تكفي" يخرج من سباق دراما رمضان 2025

الفنانة هنا الزاهد
الفنانة هنا الزاهد
أ أ
في قرار غير متوقع، أعلن صناع مسلسل "نسخة واحدة لا تكفي"، الذي تلعب بطولته الفنانة هنا الزاهد، عن تأجيل عرض العمل، الذي كان مقررًا في رمضان 2025، إلى ما بعد الشهر الكريم.

بينما كان فريق العمل قد بدأ التحضيرات اللازمة للإنتاج، من المقرر بدء تصوير الأحداث في منتصف نوفمبر المقبل.

أحداث المسلسل "نسخة واحدة لا تكفي"


يتناول المسلسل صراعات زوجية معقدة، حيث تطلب هنا الزاهد، التي تؤدي دور البطولة، الطلاق من زوجها، الذي يجسده أحمد خالد صالح، بعد سلسلة من الخلافات المستمرة. تعكس القصة التوترات والعقبات التي قد تواجه العلاقات الزوجية.

تغيير اسم مسلسل "نسخة واحدة لا تكفي"


تم تغيير اسم المسلسل من "الزواج سم قاتل" إلى "نسخة واحدة لا تكفي" بناءً على رغبة أبطاله، ويتكون العمل من 15 حلقة فقط، من فكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل.

أعمال اخري للفنانة هنا الزاهد

تستمر هنا الزاهد حاليًا في تصوير دورها في مسلسل "إقامة جبرية"، حيث تؤدي شخصية صيدلانية تعاني من عقد نفسية تؤثر على تعاملها مع الرجال. يشاركها في العمل الفنانة صابرين، التي تجسد دور طبيبة نفسية، وتكون والدة محمد الشرنوبي، الذي يلعب دور بطل العالم في السباحة. يُتوقع أن يقدم المسلسل معالجة فنية عميقة للقضايا النفسية والعلاقات الإنسانية.



تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية
icon

الأكثر قراءة