الأحد، 19 ربيع الأول 1446 ، 22 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

"نسخة طبق الأصل" تامر حسني يمزح بستورى طريف لابنته أمايا

"نسخة طبق الأصل" تامر حسني يشارك فيديو طريف لابنته أمايا
الفنان تامر حسني
أ أ
نشر الفنان تامر حسني مقطع فيديو لابنته أمايا عبر حسابه الرسمي على انستجرام، حيث قدمت نسخة مميزة من أحد مشاهد فيلمه الشهير "عمر وسلمى"، في الفيديو، ظهرت أمايا وهي داخل السيارة، مرتدية زي المدرسة ورسمت حواجب كثيفة تشبه تلك التي كان يتألق بها والدها في بداياته الفنية.

وعلق تامر على الفيديو عبر خاصية "ستوري" قائلاً: "طب قافلة حواجبك بالقلم عشان تبقي زي بابا، كنتي اعملي الدقن بالمرة، بحبك يا أمايا".


تامر حسني يحتفل بافتتاح مطعمه الجديد

احتفل تامر حسني، الخميس الماضي، بافتتاح مطعمه الجديد "آدم"، الذي يحمل اسم ابنه الوحيد، في منطقة الشيخ زايد. المطعم تحت إدارة تامر وشقيقه حسام حسني.


شهد حفل الافتتاح أجواء من البهجة والرقص، وشارك فيه عدد من الفنانين، بما في ذلك طليقته المطربة بسمة بوسيل، التي غنت معه والتقطت معه صورًا لطيفة.

نجوم الفن والرياضة يتواجدون في الحفل

حضر حفل الافتتاح عدد كبير من نجوم الفن، منهم: بسمة بوسيل، هنا الزاهد، أيتن عامر، باسم سمرة، إدوارد، علي ربيع، طارق الإبياري، والمخرجة سارة وفيق. كما حضر عدد من نجوم الرياضة، مثل إمام عاشور وزوجته، ومروان عطية لاعب النادي الأهلي، ومصطفى فتحي لاعب نادي بيراميدز. 


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

icon

الأكثر قراءة