الجمعة، 24 ربيع الأول 1446 ، 27 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

ميتا تطلق تحديثًا جديدًا لواتساب لتعزيز جودة الصور والفيديوهات

ميتا تطلق تحديثًا جديدًا لواتساب لتعزيز جودة الصور والفيديوهات
ميتا تطلق تحديثًا جديدًا لواتساب لتعزيز جودة الصور والفيديوهات
أ أ
تواصل شركة "ميتا" جهودها لتطوير تطبيق واتساب، الذي يعد من أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي استخدامًا على الهواتف الذكية.

 مزايا جديدة في واتساب 2024

أعلنت ميتا عن ميزة جديدة لتحسين جودة الصور والفيديوهات التي يتم إرسالها عبر واتساب، استجابة لشكاوى المستخدمين بشأن جودة مقاطع الفيديو.


 تحسينات الجودة

تضمنت التحسينات رفع دقة الصور إلى HD بلس، بينما تم تعزيز جودة مقاطع الفيديو إلى HD بلس 2، مما يسهل تبادل الوسائط بشكل أفضل. تم إطلاق هذه الميزة أولاً في الولايات المتحدة، مع توقع توفرها على جميع الإصدارات لأجهزة أندرويد و آيفون.

 ميزات إضافية

قامت ميتا أيضًا بتحسين خاصية التسجيل الصوتي، حيث يمكن الآن زيادة سرعة الفويس نوت حتى 2، مع إمكانية مضاعفتها إلى 3. من المتوقع طرح هذه الخاصية بحلول نهاية 2024.

 تعزيز الخصوصية

ستقوم ميتا بتعزيز الخصوصية من خلال إضافة زر "Privacy" لحماية الملفات الشخصية. كما سيتم عرض اسم المستخدم بجانب الرقم حتى لو لم يكن مسجلاً، مما يساعد على حماية البيانات من السرقة.

تستمر ميتا في تقديم تحسينات جديدة لتلبية احتياجات مستخدمي واتساب وتعزيز تجربة الاستخدام.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة