الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

موعد مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس السوبر السعودي والقناة الناقلة

فريق النصر السعودى
فريق النصر السعودى
أ أ
حسم كل من فريقي الهلال والنصر مقعدهما في نهائي كأس السوبر السعودي بعد الفوز على التعاون وأهلي جدة في نصف نهائي البطولة.

وفاز فريق الهلال في المباراة التي خاضها أمام أهلي جدة في نصف نهائي البطولة بنتيجة 4-1 في ركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي في المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

في المقابل، فاز فريق النصر في المباراة التي خاضها أمام نظيره التعاون في نصف النهائي بنتيجة 2-0، حيث سجل الهدف الأول أيمن يحيى عن طريق تمريرة حاسمة من قبل رونالدو، ثم أحرز النجم البرتغالي الهدف الثاني في المباراة.

وبالتالي فمن المقرر أن يواجه الطرفان بعضهما البعض في نهائي كأس السوبر السعودي،وننشر خلال السطور التالية موعد المباراة التي من المقرر أن تجمع بين الطرفين في النهائي.

موعد مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس السوبر السعودي

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس السوبر السعودي، يوم السبت المقبل الموافق 17 من شهر أغسطس الجاري، في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة.

جدير بالذكر أن الفريقان واجها بعضهما البعض في العديد من المباريات السابقة في الموسم الأخير بالدوري السعودي بجانب مسابقات أخرى، إذ كانت المباراة الأخيرة بالتحديد في نهائي كأس الملك في نهاية الموسم الماضي، وشهدت تلك المباراة العديد من الأحداث، وخسر النصر في النهاية أمام الزعيم في ركلات الترجيح، ما أسفر على حسرة لاعبي النصر أبرزهم رونالدو التي ظهر في العديد من اللقطات وهو يبكي، لذلك سيكون من المهم لدي اللاعبين خاصةً النجم البرتغالي أن يردوا الاعتبار في المباراة المقبلة في نهائي كأس السوبر.

القنوات الناقلة لمبارة الهلال والنصر في كأس السوبر 

ومن المنتظر أن يتم نقل المباراة التي ستجمع بين الهلال والنصر في نهائي كأس السوبر السعودي على قنوات SSC السعودية.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة