الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا والقناة الناقلة

النادي الاهلي
الاهلى
أ أ
يبحث عشاق المارد الأحمر عن موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا 2024/2025 والقنوات الناقلة، باعتبارها أولى اللقاءات التي سيخوضها النادي الأهلي بعد العودة من فترة التوقف، وذلك بعدما قرر مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب إراحة اللاعبين الأساسين في آخر مباريات الدوري الممتاز بعد ضمان التتويج به رسميًا، ما يجعل عشاق القلعة الحمراء يبحثون عن تفاصيل مباراة الأهلي القادمة.

موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا 2024/2025 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفائز من مباراة جورماهيا الكيني أمام المريخ جوبا بطل جنوب السودان، وذلك في دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2024-2025.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، أن موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا 2024/2025، سيكون يوم السبت 14 من شهر سبتمبر المقبل، وذلك خارج الديار، ثم يكون لقاء العودة بالأراضي المصرية يوم 21 من الشهر ذاته.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا 2024-2025

تعتبر قناة بين سبورت القطرية المشفرة هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا 2024/2025 ضد أي من فريقي جورماهيا الكيني أو المريخ جوبا بطل جنوب السودان، حتى حصلت على حق إذاعة جميع المباريات التي ينقلها الكاف مباشرة، للجماهير التابعين لها في نطاق الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء؛ لذا فإن مباراة الأهلي القادمة ستُنقل حصريًا عبر هذا التردد.

تردد قناة Bein sports 6

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11054

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 4/3

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة،صناعة دواجن ، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات،  وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية
icon

الأكثر قراءة