الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2024 للقطاعين الحكومي والخاص

المولد النبوي الشريف
المولد النبوي الشريف
أ أ
تصدرت كلمات "إجازة المولد النبوي الشريف 2024"، والعطلات الرسمية 2024"، محرك البحث جوجل في بداية شهر سبتمبر 2024، حيث يحرص الكثير من المواطنين على معرفة أجندة الإجازات الرسمية المقررة خلال الشهور المقبلة.

العطلات الرسمية في شهر سبتمبر 2024:

إجازة "المولد النبوي الشريف" الإثنين 16 سبتمبر 2024 (ومن المتوقع ترحيلها إلى يوم الخميس 19 سبتمبر 2024).
كما تُعد إجازة المولد النبوي الشريف إجازة رسمية مدفوعة الأجر لجميع موظفي القطاعين الحكومي والخاص،  ومن حق الموظف الذي يتطلب حضوره للعمل خلال الإجازات الرسمية الحصول على ضعف الأجر وفقًا لقانون العمل.

و قرار ترحيل إجازة "المولد النبوي الشريف 2024" من المتوقع أن يتم ترحيل الإجازة، وفقًا لما أعلنه رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي في قرار سابق، بتأجيل جميع الإجازات الرسمية التي تحل في بداية أو منتصف الأسبوع إلى يوم الخميس من نفس الأسبوع. يُنتظر القرار الرسمي من قبل الحكومة مع حلول موعد الإجازة.

يُذكر أن هذا النظام معمول به منذ إصدار مجلس الوزراء القرار عام 2020، حيث يتم ترحيل معظم الإجازات الرسمية إلى يوم الخميس، باستثناء إجازات أعياد الفطر والأضحى وعيد الميلاد التي تُمنح في وقتها. 


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط  هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية
icon

الأكثر قراءة