السبت، 02 ربيع الثاني 1446 ، 05 أكتوبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

منها ماليزيا وجزيرة مدغشقر.. 5 دول سياحية متاحة بدون فيزا للمصريين

سياحة
5 دول سياحية متاحة بدون فيزا للمصريين
أ أ
مع الأوضاع الاقتصادية المتردية والتوترات الجيوسياسية، أصبح السفر أمراً صعباً لبعض الأشخاص، خاصة مع ارتفاع أسعار الطيران، لذلك، يبحث كثيرون عن دول يمكن السفر إليها بتأشيرات سهلة أو مجانية، بعيداً عن أوروبا.


إليكم أبرز 5 دول يمكنكم زيارتها بتكاليف منخفضة:



1- ماليزيا

تعتبر ماليزيا وجهة سياحية مفضلة للكثيرين، خصوصاً الأزواج الجدد. لا تحتاج إلى فيزا، بل تصريح أمني يمكن الحصول عليه من "مجمع التحرير".


2- تايلاند

تعد تايلاند وجهة مثالية لمحبي المغامرة، ولا تتطلب فيزا عند السفر إليها، ولكن تحتاج إلى تصريح أمني سهل الإخراج.



3- كوريا الجنوبية

تتميز كوريا بتقدمها في جميع المجالات، والسفر إليها لا يحتاج إلى فيزا للسياحة، لكن قد يُجرى لك مقابلة في المطار للتأكد من سبب الزيارة.


4- جزر المالديف

على الرغم من سمعتها كوجهة باهظة الثمن، إلا أن الأسعار خارج المناطق السياحية مناسبة. لا تحتاج إلى فيزا، حيث يمكنك الحصول عليها بسهولة في المطار.


5- جزيرة مدغشقر

تُعتبر مدغشقر جنة على الأرض، وتمنح المصريين تأشيرة مجانية لمدة 90 يوماً تُستخرج بسهولة عند الوصول.



تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة