الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

مصر تواجه موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025: اعرف موعد المباراة

منتخب مصر لكرة القدم
منتخب مصر لكرة القدم
أ أ
أعلن اتحاد الكرة عن موعد مباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم ضد منتخب موريتانيا في إطار الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025، التي ستقام في المغرب، و ستجمع المباراة بين الفريقين يوم 11 أكتوبر المقبل، حيث يسعى منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن إلى تعزيز حظوظه في التأهل للبطولة القارية، التي تُعد واحدة من أبرز البطولات على مستوى إفريقيا، الفراعنة يأملون في استعادة اللقب الغائب وتعزيز سجلهم التاريخي في البطولة.

كما ينتظر منتخب مصر تحديد موعد مباراة الجولة الرابعة ضد منتخب موريتانيا، التي ستُقام في رواندا، ومن المتوقع أن يعلن الاتحاد الموريتاني لكرة القدم عن الموعد الرسمي لتلك المواجهة قريبًا.

موعد مباراة مصر وموريتانيا 

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الفترة من 7 إلى 15 أكتوبر كموعد للتوقف الدولي المقبل، والذي يشمل مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.

حقق منتخب مصر نتائج إيجابية في التصفيات الإفريقية مؤخرًا، حيث جمع 6 نقاط من الجولتين الأولى والثانية بفوزين على الرأس الأخضر وبوتسوانا.

ترتيب المجموعة:

- مصر: 6 نقاط
- الرأس الأخضر: 3 نقاط
- موريتانيا: 3 نقاط
- بوتسوانا: بدون نقاط

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية،  بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية
icon

الأكثر قراءة