السبت، 02 ربيع الثاني 1446 ، 05 أكتوبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

مسلسل «مطعم الحبايب» يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة في مصر على «شاهد»

مسلسل مطعم الحبايب
مسلسل مطعم الحبايب
أ أ
أعلنت منصة «شاهد» عن تصدر مسلسل «مطعم الحبايب» المركز الأول في قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة عبر المنصة، عقب عرضه، العمل من بطولة الفنان أحمد مالك والفنانة هدى المفتي.

تفاصيل الحلقة الأولى من المسلسل

بدأت أحداث الحلقة الأولى بإقالة الشيف أبو المجد، الذي يجسده الفنان بيومي فؤاد، من القناة التي يعمل بها، ولم يُخبر المقربين منه بهذا القرار، بما في ذلك ابنته وديدة، التي تلعب دورها الفنانة هدى المفتي.

تدور مشادة بين صبحي، الذي يجسده الفنان أحمد مالك، وديده، حيث تقرر الأخيرة إقامة حفل خطوبتها بطريقة شعبية، مما يدفعها لإحضار عربة كبدة التي يعمل عليها صبحي.

وتقوم وديدة بالتقاط بعض الصور برفقة أصدقائها وسندوتشات الكبدة، لتشاركها على السوشيال ميديا، حيث تملك عددًا كبيرًا من المتابعين. وبعد انتهاء جلسة التصوير، تترك السندوتشات على العربية، مما يُشعر صبحي بالإهانة.

ومع تقدم الأحداث، يفقد صبحي عربة الكبدة، مما يدفعه للذهاب إلى أبو المجد، الذي يقرر ضمه إلى مطعمه الجديد والانضمام لفريق الطبخ بالمطعم.


أحداث مسلسل «مطعم الحبايب»

تدور أحداث مسلسل «مطعم الحبايب» في إطار كوميدي، حيث يستعرض عالم المطابخ والمطاعم والتنافس بين العاملين في هذا المجال.

أبطال مسلسل «مطعم الحبايب»

يتضمن مسلسل «مطعم الحبايب» كوكبة من النجوم، منهم: أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، عايدة رياض، سامي مغاوري، إسلام إبراهيم، محمود البزاوي، إنعام سالوسة، ومجدي بدر. العمل من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.


لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة