الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

مسلسل عمر افندي... اعرف مواعيد عرضه علي القنوات ومنصة شاهد نت

مسلسل عمر افندي
مسلسل عمر افندي
أ أ
تصدر مسلسل «عمر أفندي»، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد حاتم، الترند على محرك البحث «جوجل» ومواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة بعد بدء عرضه يوم الاحد الماضي، وقد نالت أحداث المسلسل التشويقية إعجاب العديد من المشاهدين، مما دفعهم للتساؤل عن مواعيد وقنوات عرض المسلسل وإعادة عرضه.


مواعيد وقنوات عرض مسلسل «عمر أفندي»:

يُعرض مسلسل «عمر أفندي» يوميًا من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 7:30 مساءً على قناة «ON».
يتم إعادة عرض المسلسل في الساعة 1:15 صباحًا على قناة «ON».
كما يُعرض في تمام الساعة 11:15 صباحًا على قناة «ON Drama».

منصة «شاهد نت»:

كما يعرض المسلسل على منصة شاهد نت الساعة الرابعة قبل عرضه علي القناة.



قصة وتفاصيل مسلسل «عمر أفندي»:

مسلسل «عمر أفندي» يتكون من 10 حلقات، ويأخذ مسارًا دراميًا مشوقًا حول شخصية «عمر» التي يجسدها أحمد حاتم، كما  تدور الأحداث حول رحلة عمر الزمنية إلى الرجوع لفترة الأربعينيات، وذلك من باب داخل منزل ابيه المتوفي لباب يوصله الي زمن الأربعينيات حيث يقع في حب شخصية تجسدها آية سماحة " زيزي"، وتبدأ قصة حب رومانسية بينهما.

أبطال مسلسل «عمر أفندي»:

يشارك في بطولة المسلسل أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، ومحمود حافظ، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبوغزالة.
والمسلسل يدور في اطار درامي كوميدي مشوقا للأحداث.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة