الجمعة، 17 ربيع الأول 1446 ، 20 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

مسلسل عتبات البهجة الحلقة الرابعة وحديث يحيي الفخراني عن صراع الأجيال

download (6)
مسلسل عتبات البهجة
أ أ
تدور أحداث مسلسل "عتبات البهجة" اليوم الحلقة الرابعة، بظهور الفنان يحيى الفخراني وهو يتحدث عن صراع الأجيال، وعدم قدرته التفاهم مع الجيل الحالى.

يظهر المسلسل اختلاف في افكار الجيلين خاصة في إدارة المشروعات بين الجد والحفيد وطريقة التربية والعلاقات، بالإضافة إلي فكرة الانتماء للوطن وحب الأجداد والأباء في البقاء داخل الوطن ورغبة الشباب وبحثهم عن الهجرة.

ويقوم الفنان يحيي الفخراني بدور بهجت الذي يتهم بالتهرب الضريبي، بسبب سنتر عبد البديع الذي يجسده هشام إسماعيل، ويذهب إلى السنتر ويتخانق مع عبد البديع.

يطلب "حنفى" الذي يجسد دوره الفنان محسن منصور إلى “نعنانة” التي تجسدها جومانا مراد، ليخبرها انه يريد العمل معها فى توزيع مياه معدنية مزورة،

تنتقل الكاميرا إلى مواجهة "منال" التي تجسدها وفاء صادق، زوجها عبد البديع بأزمته مع الضرائب وقيامه باختلاس أموال من بهجت بسبب الشراكة التى بينهما.


تدور أحداث مسلسل عتبات البهجة في إطار الدراما الاجتماعية، حول بهجت الأنصاري، الذي يجسد شخصيته يحيى الفخراني، وكيل وزارة الصناعة المتقاعد الذي تفرغ للحياة مع أحفاده بعد وفاة زوجته، ولكنه يتورط في العديد من المواقف الكوميدية مع أحفاده في عالم «السوشيال ميديا»، حيث يصبح إنفلونسر ومقدم محتوى شهير، ويقابل شخصيات مختلفة ويتعرض لمشاكل كثيرة، ويصل الأمر إلى إلقاء القبض عليه.

icon

الأكثر قراءة