الخميس، 30 ربيع الأول 1446 ، 03 أكتوبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

محمد فؤاد يحيي حفلاً غنائياً بمهرجان فنون الشرق الأوسط في كندا يوم 5 أكتوبر

الفنان محمد فؤاد
الفنان محمد فؤاد
أ أ
يستعد النجم محمد فؤاد لإحياء حفل غنائي يوم السبت المقبل، 5 أكتوبر، في مدينة ميسيسوجا الكندية، وذلك ضمن مهرجان فنون الشرق الأوسط في دورته الأولى.

تفاصيل الحفل

من المتوقع أن يقدم محمد فؤاد مجموعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

مهرجان فنون الشرق الأوسط

يُعتبر المهرجان الأول من نوعه في قارة أمريكا الشمالية، ويهدف إلى تعزيز التواصل بين الجاليات العربية والمجتمع الكندي. كما يشمل تنظيم ندوات ثقافية ومعارض فنية لتعريف الجمهور بالتراث الثقافي العربي.

حفلات محمد فؤاد


جدير بالذكر أن الفنان محمد فؤاد قد أحيا مؤخراً حفل زفاف ابن شقيقه عبد العزيز، حيث شهد الحفل أداءه لأغنية "دايمًا في بالي" وسط حضور الأصدقاء والمقربين.

كما أحيا فؤاد حفلاً غنائياً بالساحل الشمالي في 29 أغسطس الماضي، حيث قدم مجموعة متنوعة من أشهر أغانيه، مما أضفى أجواءً من التفاعل والبهجة بين جمهوره.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة