الأحد، 03 ربيع الثاني 1446 ، 06 أكتوبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

مباراة الأهلي والعين الإماراتي في بطولة العالم للأندية.. اعرف الموعد

268988
الأهلي
أ أ
يسدل الستار على مشاركة النادي الأهلي في بطولة السوبر الأفريقي بخسارة مؤلمة أمام الزمالك، ليحول الأنظار نحو الاستعدادات لمواجهة جديدة وأكثر تحديًا، وهي مواجهة العين الإماراتي في بطولة كأس العالم للأندية إنتركونتيننتال.

مواجهة العين الإماراتي:



موعد المباراة:

من المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره العين الإماراتي يوم 29 أكتوبر المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

الأهمية

: تمثل هذه المباراة تحديًا كبيرًا للأهلي، خاصة بعد الخسارة في السوبر الأفريقي، حيث يسعى الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل رفع معنويات اللاعبين والجماهير.

الاستعدادات

بدأ الجهاز الفني للأهلي في وضع خطط استعداد مكثفة لهذه المواجهة، حيث سيخضع اللاعبون لبرنامج تدريبي مكثف خلال الفترة المقبلة.

مشاركة الأهلي في اجتماعات الفيفا:



شارك النادي الأهلي في اجتماعات الفيفا التي عقدت عبر الفيديو كونفرانس لمناقشة كافة التفاصيل المتعلقة ببطولة كأس العالم للأندية، بما في ذلك الجوانب التنظيمية واللوجستية.

 تم خلال الاجتماعات مناقشة موعد المباراة، والإجراءات الاحترازية، والتسويق، والإعلام، وغيرها من الأمور المتعلقة بالبطولة.

بطولة السوبر المصري:



التأجيل:

تم تأجيل انطلاق دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، مما يفتح الباب أمام إقامة بطولة السوبر المصري في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر المقبل.

الانتظار للإعلان الرسمي:

ينتظر الأهلي الإعلان الرسمي لموعد ومكان إقامة بطولة السوبر المصري.
كأس العالم للأندية 2025:

الشكل الجديد:

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن الشكل الجديد لبطولة كأس العالم للأندية 2025، والتي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة 32 فريقًا.

مشاركة الأهلي:

إلى هذه البطولة بصفته بطل أفريقيا، وسيشارك إلى جانب نخبة الأندية العالمية.

موعد البطولة:

ستقام البطولة خلال الفترة من 15 يونيو إلى 13 يوليو 2025.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية
icon

الأكثر قراءة