الجمعة، 17 ربيع الأول 1446 ، 20 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

لو باقة النت بتاعتك بتخلص قبل موعدها ..تعالي هنقولك تعمل ايه وانت الكسبان

النت  الانترنت الارضى
الانترنت المنزلى
أ أ
خدمة الإنترنت أصبحت خدمة أساسية لدى مختلف الأسر المصرية، حيث يتم الاستعانة به في التعلم والدراسة وكذلك العمل من المنزل بالإضافة الى كونه أداة رئيسية في وسائل الترفيه الرقمية الحديثة.

ويتعرض الكثير من المستخدمين لنفاد باقة الإنترنت المنزلي الخاص بهم قبل موعد تجديدها، ولذلك نوضح لكم في هذا التقرير الخطوات التي يمكن القيام بها بعد انتهاء الباقة قبل موعدها.

تمنح باقات الإنترنت الأرضي في شركات الاتصالات الأربعة "وي - فودافون - اورنج - اتصالات" مشتركيها فترة استخدام تصل لنحو شهر، ولكن قد تنفد الباقة الأساسية قبل حلول موعد تجديدها، وفي هذه الحالة يكون أمام المشترك خيارين وهما:

تجديد الباقة قبل موعد تجديدها الشهري وذلك من خلال التطبيق الإلكتروني لشركة الاتصالات التابع لها العميل أو من خلال الاتصال بخدمة العملاء بشرط وجود رصيد في حساب العميل.

شراء باقات أو سعات تحميل إضافية لمرة واحدة أو تجديدها بشكل شهري، وتختلف سعر وسعة الباقة الإضافية من شركة لأخرى.

وكانت شركات الاتصالات قد رفعت أسعار باقات الإنترنت الأرضي بنسبة تتراوح بين 30 و33% مطلع العام الجاري، مع تصفح المواقع الإلكترونية التعليمية والخدمية الحكومية مجانًا.

 الشركة المصرية للاتصالات

وتتيح الشركة المصرية للاتصالات 6 باقات بسعات تحميل وأسعار متنوعة لنظام الانترنت الارضي “وي سبيس” والذي تصل سرعة الإنترنت فيه لـ 30 ميجابت.

وتبدأ أسعار باقات الشركة المصرية للاتصالات من 160 جنيه وحتى 1050 جنيه، وبسعات تحميل تبدأ من 140 جيجابايت وحتى 1 تيرابايت.

 شركة فودافون 

وتتيح شركة فودافون 4 باقات إنترنت أرضي بسعات تحميل مختلفة بسرعات تصل حتى 30 ميجابت في الثانية، وبأسعار تبدأ من 160 جنيه وحتى 650 جنيه.

 شركة أورنج

تمنح شركة أورنج 6 باقات الانترنت الأرضي بسعات تحميل متنوعة بسرعات تصل حتى 30 ميجابت في الثانية، وتتراوح أسعار باقات اورنج بين 160 و800 جنيه، وبسعات تحميل تتراوح بين 140 جيجابايت وحتى 750 جيجابايت.

شركة اتصالات مصر 

شركة اتصالات مصر e& تتيح باقات إنترنت منزلي متنوعة تصل لـ 4 باقات بسعات تحميل متنوعة تبدأ من 140 جيجابايت وحتى 600 جيجابايت بأسعار تتراوح بين 160 جنيه وحتى 650 جنيه شهرياً.


تابع موقع اجرى نيوز   عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية ، بنوك واقتصاد  ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة