الأربعاء، 27 ذو الحجة 1445 ، 03 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

لميس الحديدي :كلمتي هي اللي بتمشي في البيت وعمرو أديب بيغير عليا

لميس الحديدي وعمرو أديب
لميس الحديدي وعمرو أديب
أ أ
قالت الإعلامية لميس الحديدي إنها في البداية كانت ترى عمرو أديب “دمه ثقيل” واقتصرت علاقتهما كزملاء فقط، وتابعت: كان بيطفش كل العرسان اللي بيجولي وبيقنعني أرفضهم.

وأضاف لميس الحديدي خلال برنامج منا وفينا: كلمتي هي اللي بتمشي في البيت في الأمور الكبيرة والصغيرة، ولكن بعد استشارة عمرو أديب.

وأشارت إلى أن أسرتها أسرة عادية ولها مواعيد ثابتة في كل شيء، حتى موعد الأكل، لافتة إلى أن الأسر تتحدث دائمًا عن الأخبار، مردفة: نحن نسافر كثيرًا.

وأوضحت أنها اجتماعية للغاية على عكس زوجها عمرو أديب برج العقرب، والذي وصفته بأنه لا يحب الاجتماعيات ويفضل أن ينغلق على نفسه.

واختتمت: احنا الاثنين بنغير على بعض من زمان، لكننا تخطينا هذه المرحلة، إحنا متجوزين من 30 سنة، وهو بيغير كتير لكن مبيقولش، وكل حاجة بالصبر بتعدي.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.


لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة