الأحد، 24 ذو الحجة 1445 ، 30 يونيو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

للإستمتاع بفطار لذيذ وخفيف.. اعرفي طريقة عمل البان كيك الحلو

البان كيك
البان كيك
أ أ
طريقة عمل البان كيك من طرق المعجنات الغربية، التي يعشقها الأطفال، وهي سهلة التحضير، فيمكنك تعلم طريقة عمل البان كيك بكل سهولة، لتدخلي البهجة والسرور على قلوب أطفالك.
وطريقة عمل البان كيك، غير مكلفة، فيمكنك صنعها في البيت بكل سهولة، بدلا من شراءها جاهزة، للتوفير في الميزانية، خاصة أن خطوات وطريقة عمل البان كيك سهلة التحضير، ويمكنك عملها لأطفالك في الفطار، أو على العشاء، ونستعرض في السطور التالية،

طريقة عمل البان كيك الحلو


وتقدم الشيف داليا شبانة خبيرة الطهي، طريقة عمل البان كيك الحلو، بالكراميل والموز، أكلة لذيذة، وقيمتها الغذائية عالية، وسهلة الإعداد، لألذ فطار.

مقادير عمل البان كيك الاصلى 


كوب دقيق
بيضة
كوب لبن حليب
ملعقة كبيرة بيكنج بودر
باكيت فانيلا أو ملعقة صغيرة فانيلا سائلة
2 ملعقة كبيرة سكر ناعم
ذرة ملح

خطوات عمل البان كيك الحلو


تخفق كل المكونات فى الخلاط، أو بمضرب السلك إلى أن نحصل على خليط سائل وثقيل إلى حد ما.
يفضل تصفية الخليط عبر مصفاة ناعمة؛ لنحصل على خليط سلس ولامع بدون تكتلات.

طريقة الطهي:

فى طاسة تيفال خاصة بالبان كيك (أو المتوفر شرط أن تكون غير قابلة للالتصاق)..
نبدأ بوضع ملء ربع كوب معياري من الخليط، ونضعه وسط المقلاة ونتركه دون تحريك، إلى أن تبدأ الفقاعات فى الظهور أعلى القطعة، بعد دقيقة على نار متوسطة، ونقلبه الناحية الأخرى دقيقة أخرى.
تكرر العملية إلى أن ينتهى الخليط، ونبدأ فى وضع مالذ وطاب من فاكهة مشكلة وعسل أبيض.
ممكن عسل وزبدة


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة