الثلاثاء، 19 ربيع الثاني 1446 ، 22 أكتوبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

في نهائي كأس السوبر المصري

لعشاق الكرة المستديرة .. موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات المفتوحة

dbf25f30-19ad-4872-9551-3850538daa00
نهائي السوبر المصري
أ أ
بحث عشاق الكرة المصرية والعربية في كل مكان، عن موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري، ويبحث المارد الأحمر عن تحقيق الانتصار وتعويض هزيمة الفريق من الفارس الأبيض في نهائي السوبر الإفريقي، بينما يبحث أبناء ميت عقبة عن تحقيق البطولة الثانية على التوالي من بعدما حقق السوبر الإفريقي.

وضرب النادي الأهلي موعدًا مع غريمه التقليدي نادي الزمالك، في إطار نهائي كأس السوبر المصري للأبطال، بالإمارات.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري


ويقام نهائي كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، يوم الخميس القادم، في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب محمد بن زايد.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري


تذاع مباراة الأهلي و والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري عبر  قنوات، أبوظبي الرياضية، و أون تايم سبورت وام بي سي مصر.

الأهلي والزمالك وجهًا لوجه للمرة التاسعة في تاريخ السوبر المصري


ويلعب الأهلي والزمالك، نهائي كأس السوبر المصري وجهًا لوجه للمرة التاسعة تاريخيًا، حيث توج المارد الأحمر باللقب 6 مرات مقابل مرتين للأبيض، في 8 نهائيات سابقة جمعت بينهما، إجمالًا.

ويعد النادي الأهلي الأكثر تتويجًا بالبطولة، ويسعي المارد الأحمر لحصد اللقب للمرة الـ 15 في تاريخه، فيما يتطلع الزمالك للحصول على اللقب للمرة الخامسة تاريخيًا.

وقد تمكن الأهلي من بلوغ النهائي بعدما حقق انتصار على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، بينما حقق الزمالك الانتصار على بيراميدز بركلات الترجيح بعد التعادل بهدف لمثله.

القيمة التسويقية بين النادي الأهلي والزمالك

بلغت القيمة التسويقية للمارد الأحمر 30.88 مليون يورو، وفق موقع ترانسفير ماركت.
يتصدر وسام أبو علي وإمام عاشور لاعبا الأهلي قائمة الأغلى في تشكيل الأهلي بـ 3 ملايين يورو، يأتي خلفهم كلا من يحيى عطية الله  ومروان عطية بقيمة بلغت 2.20 مليون يورو. 

 تبلغ قيمته التسويقية لنادي الزمالك 17.10 مليون يورو، ويعتبر أحمد مصطفى زيزو هو الأغلى في قائمة الزمالك حيث بلغت قيمته 4.00 مليون يورو، يليه الفلسطيني عمر فرج 1.20 مليون يورو.

تابع موقع اجرى نيوز   على صفحة "الفيس بوك " اضغط هــــــــنا
تابع موقع اجرى نيوز   على ( اليوتيوب ) اضغط هــــــــنا
تابع موقع اجرى نيوز  على "  واتس اب "  اضغط  هــــــــنا
تابع موقع اجرى نيوز  على "  X" اضغط هــــــــنا
تابع موقع اجرى نيوز  على "إنستجرام"  اضغط هــــــــنا
تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك  واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة