الثلاثاء، 26 ذو الحجة 1445 ، 02 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

كأس موسم الرياض.. ميسي يستعد للمواجهة مع "رونالدو" الخميس المقبل

كأس موسم الرياض
كأس موسم الرياض
أ أ
ينتظر أن يلتقي النجمان العالميان، الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب انتر ميامي الأمريكي، مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي الخميس المقبل، في "كأس موسم الرياض" على ملعب نادي الهلال السعودي "المملكة أرينا"، بعد أن خاض ليونيل ميسي المباراة الافتتاحية للبطولة أمام الهلال السعودي أمس.

وتقام البطولة بمشاركة الفرق الثلاثة انتر ميامي والهلال والنصر، وسوف يلتقي الهلال مع النصر الخميس الموافق 8 فبراير المقبل على الملعب نفسه.

وبحضور لافت على الملعب الجديد الذي يتسع لـ 26 ألف متفرج فاز الهلال السعودي أمس على انتر ميامي الأمريكي 4-3، بانطلاقة الكأس، حيث شهد اللقاء تسجيل المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز أول أهدافه مع فريقه الجديد انتر ميامي، فيما سجل ميسي من علامة الجزاء، وديفيد رويز لفريق انتر ميامي، بينما سجل للهلال كل من الكسندر ميرتوفيتش، وعبد الله الحمدان، وميشيل ديجالو، ومالكوم دي أوليفيرا.

وتقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد بين الفرق الثلاثة، فيما يفوز باللقب الفريق الأكثر حصدا للنقاط.

وسبق وأن التقى كل من رونالدو وميسي العام الماضي في كأس موسم الرياض، وذلك حينما كان يلعب ميسي بقميص باريس سان جيرمان الفرنسي، أمام فريق مكون من لاعبي الهلال والنصر، بقيادة رونالدو لاعب النصر، وفاز الفريق الفرنسي 5-4.

وبلغت مواجهات ميسي ورونالدو على مدار تاريخهما 37 مواجهة فاز ميسي في 17 مباراة، ورونالدو في 11 مباراة، فيما كان التعادل حاضرا بـ9 مباريات، وكانت مباراة "كأس الرياض" الموسم الماضي هي الأولى وديا فيما بينهم على صعيد الأندية، فيما لعب كل منهما مباراتين وديتين على صعيد المنتخبات بين الأرجنتين والبرتغال، وفاز كل منهما في مباراة، وسجل أيضا كل منهما هدفا.

ودشنت بطولة "كأس موسم الرياض" الودية الافتتاح الرسمي لملعب " المملكة أرينا" فيما تم تصويرها بـ 44 كاميرا بتقنية "4k "، وتقنيات جديدة في الملاعب السعودية، والتي شملت أيضا مكبرات صوت للإعلان عن أي قرار لحكم المباراة عقب العودة لتقنية الفيديو.

icon

الأكثر قراءة