الإثنين، 25 ذو الحجة 1445 ، 01 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

فراج وريهام عبد الغفور يتعاونان من جديد بمسلسل كتالوج ..اعرف هيتعرض امتي

0d34fd7e-7e0e-479a-a455-3999d51fe334
محمد فراج وريهام عبد الغفور
أ أ
انتهى محمد فراج وريهام عبدالغفور مؤخرًا من تصوير مسلسلهما الجديد كتالوج، المقرر عرضه على منصة Netflix، وعرضه في شهر سبتمبر المقبل.

وكان قد انضم مؤخرًا كل من سماح أنور وبيومي فؤاد لأبطال العمل، ويعد هذا هو التعاون الثاني بين محمد فراج وسماح أنور بعد تألقهما في مسلسل بطن الحوت الذي عرض الفترة الماضية وحقق نجاحًا كبيرًا.

أبطال مسلسل بطن الحوت


مسلسل بطن الحوت كان من بطولة محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، سماح أنور، يوسف عثمان، هاجر السراج، عبدالعزيز مخيون، وعصام عمر، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي وغادة عادل وأمينة خليل وبسمة وأحمد داش، والعمل من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

وكان آخر أعمال محمد فراج السينمائية فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، وشاركته نيللي كريم بطولة العمل، بجانب كل من بيومي فؤاد، طه دسوقي، أمجد الحجار، محمد عبدالعظيم، حنان يوسف، وحجاج عبدالعظيم، فيما تشارك بسنت شوقي بظهور خاص بالعمل، الذي طرح بدور العرض السينمائي في سبتمبر 2023، وحصد إيرادات اقتربت من 35 مليون جنيه خلال عرضه، وأعلنت منصة شاهد عرضها للعمل قريبًا.

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول شاب اسمه حسن يقدم دوره محمد فراج ويعمل فرد أمن، كما يحلم بالهجرة خارج البلاد من أجل كسب الأموال نظرًا لحياته الفقيرة بمصر، مما يدفعه للتظاهر بالعمى من أجل الانضمام إلى فريق كرة قدم للمكفوفين يشارك في بطولة كأس العالم ببولندا.

فرقة الموت


وكانت قد تعاقدت سماح أنور مؤخرًا على المشاركة في فيلم فرقة الموت بطولة أحمد عز، وقالت سماح في تصريح خاص لـ خبر أبيض : بدأت تصوير فيلم فرقة الموت بطولة عز وآسر ياسين، وأعود من خلاله للأعمال الصعيدية مرة أخرى بعد فترة غياب طويلة.
وفيلم فرقة الموت، يشارك في بطولته أحمد عز، منة شلبي، آسر ياسين، بيومي فؤاد، رشدي الشامي، فريدة سيف النصر، سماح أنور، عصام عمر، وخالد كمال، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب، ومن إنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة