الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

انطلاق أولى حلقات مسلسل «برغم القانون» غدًا

غدا أولى حلقات عرض مسلسل «برغم القانون»

مسلسل برغم القانون - ايمي العاصي
مسلسل برغم القانون
أ أ
غدًا، الأحد 15 سبتمبر، تنطلق أولى حلقات مسلسل «برغم القانون»، الذي يمثل البطولة المطلقة الأولى للفنانة إيمان العاصي، عبر منصة «watch it» وقناة «on»، ضمن عروض الأوف سيزون.


في مسلسل «برغم القانون»، تؤدي إيمان العاصي دور محامية تدافع عن الحق، لكنها تواجه العديد من الأزمات بسبب زوجها، الذي من المقرر أن يجسد دوره الفنان وليد فواز.


وتقدم رحاب الجمل في العمل شخصية فاتن، شقيقة إيمان العاصي، التي تدير متجرًا لمستحضرات التجميل عبر الإنترنت.
كان هناك بعض المشكلات في لوكيشن التصوير، حيث نشبت مشاجرة بين المنتج المنفذ والفنان السعودي محمد القس، أدت إلى تبادل الضرب بين الطرفين.


يضم مسلسل «برغم القانون» مجموعة من النجوم مثل هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، ياسر عزت، ونبيل علي ماهر. المسلسل من تأليف نجلاء الحديني، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج شادي عبدالسلام.



تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات
، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

icon

الأكثر قراءة