الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

«عودتني الدنيا»، حذف الأغنية رقم 7 لشيرين عبدالوهاب من ألبومها الجديد .

شيرين عبد الوهاب
عودتني الدنيا احدث اغانى شيرين
أ أ
فوجئ محبو الفنانة شيرين عبد الوهاب، بحذف أغنيتها "عودتني الدنيا" من حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس، وتلك ليست المرة الأولى لحذف أغاني شيرين من على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وطرحت شيرين عبدالوهاب، أغنيتها الجديدة باسم "عودتني الدنيا" مساء أمس السبت، الموافق 14 سبتمبر، لتكون بذلك الأغنية السابعة التي تُحذف من على وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك "إكس" و"يوتيوب"، بسبب قضايا حقوق النشر والطباعة التي تملكها شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

حساب شيرين على التليجرام 

ولتتفادى الفنانة شيرين عبدالوهاب، مشكلة الحذف قامت بإنشاء حساب رسمي لها على “تليجرام" باسم بوتجاز، ونشرت عليه أغانيها السابقة: “قالك نسيني”، و"عسل حياتي"، و"بتمنى أنساك"، و"اللي يقابل حبيبي"، و"هنحتفل".

وقامت الفنانة شيرين عبد الوهاب، لتتجنب مشكلة حذف أغانيها، بإنشاء حساب رسمي لها على "تليجرام" تحت اسم “البوتجاز”، وعلى هذا الحساب، قامت بنشر أغانيها السابقة، مثل: "قالك نسيني"، و"عسل حياتي"، و"بتمنى أنساك"، و"اللي يقابل حبيبي"، و"هنحتفل".

أزمة شيرين عبدالوهاب مع شركة روتانا

وشهدت الفترة الأخيرة، أزمة كبيرة بين الفنانة شيرين وروتانا، حيث حذفت الأخيرة أغاني ألبوم شيرين الجديد، بدعوى استمرار تعاقدهما، على الرغم من تأكيد شيرين على فسخ التعاقد ودفعها قيمة الشرط الجزائي في العقد بمبلغ 8 ملايين جنيه.

و الأغاني المحذوفة للفنانة شيرين عبد الوهاب، بطلب من شركة روتانا، هي: عسل حياتي، اللي يقابل حبيبي، ها نحتفل، وبتمني انساك، قالك نسيني، ومؤخرا عودتني الدنيا.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة