الجمعة، 22 ذو الحجة 1445 ، 28 يونيو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

عندك حد في الثانوية العامة .. اعملي المشروب دى علشان يركز

طالب
طالب ثانوية عامة
أ أ
توجد بعض المشروبات التي يمكن لطلاب الثانوية العامة تناولها خلال المذاكرة والتي تحتوى على مكونات تفيد في رفع نسبة التركيز  

عصير البطيخ

يحتوى البطيخ على نسبة عالية من مضادات الاكسدة ويفيد في التركيز ، ويتوافر البطيخ في السوق حاليا مما يسهل عليك عمله عصير ، قومى بتقشير البطيخ وتقطيع وضربه بقليل من الثلج ، لزيادة ترطيبه .


الشاي الأخضر

يحتوى الشاي الأخضر على نسبة عالية من مضادات الأكسدة بالإضافة إلى إحتوائه على مادة الكافيين، والتي تساعد على زيادة الطاقة كما يحتوي الشاي الأخضر أيضًا على مادة كيميائية تسمى L-theanine، والتي يمكن أن تساعد في زيادة مستويات الدوبامين في الدماغ، وبالتالى تساعد في تحسين التركيز.


عصير البنجر

يساعد عصير البنجر فى الحفاظ على التركيز والإنتباه أثناء مراجعة الدروس، حيث يحتوي البنجر على نسبة عالية من النترات، والتي تعمل في زيادة تدفق الدم إلى الدماغ، مما يساعد على التركيز كما يحتوى عصير البنجر على نسبة عالية من مضادات الأكسدة والفيتامينات، والتي تساعد في تغذية الدماغ ومساعدته على البقاء في حالة تأهب وتركيز.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة