الجمعة، 22 ذو الحجة 1445 ، 28 يونيو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

عمرو يوسف لـ كندة علوش داعما لها بعد إعلان إصابتها بالسرطان: تستاهلي كل حب الدنيا

عمرو وكندا
عمرو يوسف و كندة علوش
أ أ
علق النجم عمرو يوسف على إعلان زوجته النجمة كندة علوش عن تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي وخوضها رحلة علاج طويلة كانت تعتمد على العلاج الكيماوي فيها خلال مشاركتها في بودكاست مع الإعلامية منى الشاذلي.

ونشر النجم عمرو يوسف صورة تجمعه بزوجته كندة علوش على "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "الحمد لله ثم الحمد لله ثم الحمد لله على كل شيء، ظروف صعبة مرينا بيها على مدار سنتين، لكن أنتِ كنتِ مؤمنة ومسلمة أمرك لله".

وتابع عمرو يوسف: "ظهورك وكلامك قوّى ناس كتير هتبدأ رحلتها وكانت خايفة لكن انتي في عز تعبك أديتيهم قوة، ربنا يخليكي ليا ولأولادك ولحبايبك في الدنيا كلها اللي ما بطلوش دعاء ليكي من ساعة ما عرفوا".

واختتم عمرو يوسف حديثه: "ربنا يحبب فيكي خلقه كمان وكمان، عشان انتى تستاهلي كل حب الدنيا يا أجمل قلب في الدنيا".

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

icon

الأكثر قراءة