الأحد، 24 ذو الحجة 1445 ، 30 يونيو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

عمرو يوسف عن إصابة زوجتة بالسرطان: تجربة صعبة..والناس غرقونا محبة ومفيش نعمة أحلى من كده

عمرو يوسف
الفنان عمرو يوسف
أ أ
أعرب الفنان عمرو يوسف، عن امتنانه لدعم الجمهور بعد إعلان زوجته الفنانة كندة علوش، إصابتها بسرطان الثدي، مؤكدًا أنهما تلقيا العديد من رسائل الدعم والدعاء.

وقال عمرو يوسف، خلال لقائه مع الإعلامية فاطمة مصطفى في برنامج الراديو بيضحك: الناس غرقونا محبة ومفيش نعمة أحلى من كده، الموضوع بقاله سنتين واحنا مستمرين في العلاج، الحمد لله على كل شيء، التجربة كانت صعبة ولكن هانت وهتعدي بدعوات الناس.

إصابة كندة علوش بسرطان الثدي

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة كندة علوش، إصابتها بسرطان الثدي منذ عام وشهر، وقالت خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي بـ البودكاست الخاص بها عبر قناتها على موقع الفيديوهات يوتيوب: بعد 9 أشهر من رضاعة ابني كريم، حسيت إني عندي مشكلة في أحد الثديين ولما كشفت وجدت إن عندي أكتر من ورم خبيث، وتلقيت الخبر بهدوء وسكينة وما نهارتش، وعمرو جوزي كان مرعوب أكتر مني، والنهاردة يبقى بقالي سنة وشهر بتعالج، ولسه بتلقى جرعات العلاج حتى يومنا هذا.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


icon

الأكثر قراءة