الثلاثاء، 19 ربيع الثاني 1446 ، 22 أكتوبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

على مسرح النافورة بالأوبرا المصرية.. هاني شاكر يقدم حفلًا غنائيًا بمهرجان الموسيقى العربية

AA1rnJ0O
هاني شاكر
أ أ
يعتبر مهرجان الموسيقى العربية "فرصة" للمواهب الشابة؛ او بداية جيدة لمشوارهم الفني من خلال إظهار موهبتهم في الغناء ولفت أنظار الآخرين إليهم، وفتح الباب أمام أحلامهم التي تنبت منذ سنوات عديدة، حيث يبحثون عن فرصة لتحقيقها، كما يضيف إعادة غناء الأغاني القديمة بأصوات شابة لونًا جديدًا لها؛ فيضفي عليها نوع من يمتزج بين التراث والعصرية او المواكبة.

واليوم على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية؛ يقدم هاني شاكر حفلًا غنائيًا؛ وسط باقة من أروع ما غنى ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32؛ اليوم الموافق الثلاثاء 22 من الشهر الجاري.

وفي أثناء إحيائه للحفل سيصاحبه الفرقة الموسيقية قيادة المايسترو مصطفى حلمي؛ بعد أن أجروا مع "شاكر" البروفات الأخيرة له قبل الحفل، ويحيى الفاصل الأول من الحفل الفنانة حنين الشاطر والفنانة إيمان عبد الغني بباقة متنوعة ومتميزة من أغاني من الزمن الجميل كـ "أم كلثوم، ووردة" وغيرهم.



شروط حضور حفلات مهرجان الموسيقى العربية:

تشترط دار الأوبرا المصرية، على حضور الحفلات داخل مهرجان الموسيقى العربية أن يتم ارتداء ملابس رسمية مع عدم حضور الأطفال الأقل من 7 سنوات، وعدم دخول المأكولات والمشروبات، وعدم تصوير أي مقطع من الحفل.

تفاصيل مهرجان الموسيقى العربية الـ 32:

جمع مهرجان الموسيقى العربية، عدد كبير من نجوم الفن منهم: «المطرب هاني شاكر، تامر عاشور، مي فاروق، ريهام عبد الحكيم، عبير نعمة، مروة ناجي، علي الحجار، عمر خيرت، فؤاد زبادي، لينا شاماميان، لطفي بوشناق، ومحمد محسن بالإضافة إلى نجوم التأليف الموسيقي مثل خالد حماد، عمرو إسماعيل، وحيد خان، وممدوح سيف».



 تابع موقع اجرى نيوز   على صفحة "الفيس بوك " اضغط هــــــــنا
تابع موقع اجرى نيوز   على ( اليوتيوب ) اضغط هــــــــنا

تابع موقع اجرى نيوز  على "  واتس اب "  اضغط  هــــــــنا
تابع موقع اجرى نيوز  على "  X" اضغط هــــــــنا
تابع موقع اجرى نيوز  على "إنستجرام"  اضغط هــــــــنا
تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك  واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة