الخميس، 28 ذو الحجة 1445 ، 04 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

عشان تحافظى علي طعامك من التلف "اجري نيوز" هيقولك نصائح مهمة للحفاظ على ثلاجتك بالصيف

ثلاجة
الثلاجة
أ أ
ينشر موقع "اجري نيوز" الإخباري عدة نصائح مهمة للحفاظ على ثلاجتك في فصل الصيف، الثلاجة في فصل الصيف، تعتبر الثلاجة جهازا أساسيا في المنزل، لا غنى عنه خاصة في فصل الصيف، من أجل الحفاظ على الطعام من التلف بسبب درجات الحرارة المرتفعة، لذا تحرص أغلب النساء على الاعتناء بثلاجة منزلها، والمحافظة عليها بشكل جيد لضمان عملها بكفاءة ولفترة أطول. 

النصائح المهمة للحفاظ على ثلاجتك في فصل الصيف:


-نظف الثلاجة بانتظام
من الأمور المهمة جدا للحفاظ على ثلاجتك، هي الاهتمام بتنظيف الثلاجة بانتظام من الداخل والخارج باستخدام محلول مائي ومسحوق غسيل للحفاظ على نظافتها ولمنع تكون البكتيريا والروائح الكريهة بها، نظف فتحات التهوية في الثلاجة بانتظام لضمان تدفق الهواء وتجنب تراكم الغبار.
-نظم الفواصل والرفوف
اهتم بالمحافظة على تنظيم الفواصل والرفوف داخل الثلاجة لضمان توزيع الهواء بشكل متساوٍ وتبريد الطعام بشكل صحيح، ومن أجل العثور على الأطعمة دون الحاجة للوقوف أمامها لفترة طويلة.
-احذر من وضع الأطعمة الساخنة بها
تجنب تماما وضع الأطعمة الساخنة مباشرة في الثلاجة، حتى لا تتسبب في رفع درجة حرارتها وتلف الأطعمة الأخرى، وتلف الثلاجة في نهاية الأمر.
-اضبط الحرارة جيدا
 تأكد من ضبط درجة الحرارة بشكل مناسب للحفاظ على أداء الثلاجة، وتجنب وضع الثلاجة في مستوى التجميد حتى لا يفسد الطعام.
-الأغطية الغذائية
يفضل استخدم أغطية غذائية فوق الأطعمة الموجودة في الثلاجة لمنع تلوثها وامتصاص الروائح بالثلاجة، ولتحافظ على الطعام طازجًا لفترة أطول، تابع الصيانة الدورية لثلاجتك لضمان عمر أطول وأداء جيد

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة