الأربعاء، 20 ربيع الثاني 1446 ، 23 أكتوبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

عاوز تغير جو وتفصل شوية.. اعرف افضل 5 اماكن سياحية باسعار مخفضة

3a113ef5-a102-49b6-90b5-22277f146be6
افضل اماكن سياحية باسعار مخفضة
أ أ
في ظل مسؤوليات الحياة اليومية التي نعيشها والدراسة والعمل، حيث نسعى جاهدين لتحقيق احلامنا والوصول لأعلى مكانة ولكن الروتين اليومي يؤثر علينا بشكل كبير، فمن الطبيعي الانسان يشعر بالارهاق والتعب في الحياة العملية، ويريد اجازة وراحة للاستمتاع والترفه عن النفس.

لذا نقدم لكم افصل 5 اماكن سياحية في البلاد الاجنبية بميزانية معقولة، نظرا للظروف الاقتصادية والازمات الحالية التي نعيشها، وتشهد هذه الاماكن جمال الطبيعة الخلابة والثقافة والتاريخ، تعرف معنا مميزات هذه البلاد وتكلفتها واجراءات السفر  للاستمتاع بوقتك، وشحن الطاقة للرجوع للحياة والعمل بكل طاقة وحيوية.


1- تايلاند


للعثور على أماكن إقامة مريحة بأسعار منخفضة، تايلاند هي من اكثر الوجهات السياحية في جنوب شرق آسيا، حيث يسافر اليها العديد من الاشخاص في فصل الصيف، نظرا لشواطئها الخلابة وأسواقها النابضة بالحياة ورغم شعبيتها، لا تزال تايلاند توفر خيارات اقتصادية  للسياح، وفكرة الذهاب اليها خيارا جيدا لقضاء وقت لطيف والاستمتاع بأطباق لذيذة من المأكولات التايلاندية بأسعار معقولة، كما توفر تايلاند الكثير من الأنشطة المجانية أو ذات التكلفة المنخفضة مثل زيارة الأسواق الليلية.



2- ماليزيا


اذا كنت تحب التجديد والبحث عن الترفيه، والتأمل في جمال الطبيعة والاستمتاع بالهدوء والراحة، فان السفر الى ماليزيا افضل خيار للتمتع بمثل هذه الاشياء، تقع ماليزيا في الجناح الجنوبي لدول شرقي آسيا، وتنقسم إلى ثلاثة عشر (13) ولاية وإقليم اتحادي، عاصمتها هي كوالالمبور، والدين الرسمي فيها هو الإسلام.

تتميز ماليزيا بتنوع ثقافاتها ومناطقها الطبيعية الرائعة، من شواطئ لنكاوي الجميلة إلى غابات بورنيو الممطرة، كما تعد تكاليف السفر في ماليزيا منخفضة نسبيًا خاصة فيما يتعلق بالطعام والمواصلات، حيث توفر العاصمة كوالالمبور العديد من الأنشطة المجانية مثل زيارة برجا بتروناس التوأم أو التنزه في حدائق البحيرة.



3- فيتنام 

تجمع فيتنام ما بين الطبيعة والتاريخ والثقافة، واحدة من أرخص الوجهات السياحية في العالم، كما يوجد بها مدن مميزة مثل هانوي وسايغون بأسعار منخفضة، لأن تكاليف الإقامة والطعام والمواصلات تعد من الأرخص في المنطقة، لذا اذا كنت تريد الاستمتاع بوقت مميز وبسعر اقل يمكنك الذهاب الى فيتنام.
 


4- البرتغال

تعتبر البرتغال من أجمل البلدان في أوروبا التي توفر تجربة سياحية اقتصادية، حيث إن المدن مثل لشبونة وبورتو تقدم خيارات إقامة ميسورة التكلفة والطعام البرتغالي الشهي يمكن الاستمتاع به بأسعار معقولة.

تتميز البرتغال بطبيعتها الخلابة وشواطئها الذهبية، حيث تمتلئ بعض المدن بروح العالم القديم الساحرة،ووجود المزارع الكبيرة والمتنزهات الوطنية وبساتين الزيتون خارج المدن. تتميز ايضا بمجموعة متنوعة من التضاريس التي تسمح بمجموعة واسعة من الرياضات والرحلات وتوفر مناظر بانورامية، فهذه الأماكن رائعة للمشي لمسافات طويلة، ويمكنك الاستمتاع بالكثير من النشاطات المجانية أو بتكلفة منخفضة مثل زيارة المعالم التاريخية والاسترخاء على الشواطئ.



5- بلغاريا

تعد بلغاريا واحدة من أكثر الوجهات الأوروبية التي توفر تجربة سياحية اقتصادية حيث إن العاصمة صوفيا مليئة بالتاريخ والثقافة مع تكاليف معيشة منخفضة مقارنة بمعظم الدول الأوروبية، وما يميزها هو الشواطئ الجميلة على البحر الأسود والجبال المهيبة في منطقة البلقان توفر تجارب طبيعية رائعة دون الحاجة لإنفاق الكثير.


تابع موقع اجرى نيوز   على صفحة "الفيس بوك "  اضغط هــــــــنا
تابع موقع اجرى نيوز   عبر تطبيق "جوجل نيوز"       اضغط هــــــــنا

تابع موقع اجرى نيوز   على "اليوتيوب" اضغط هــــــــنا
تابع موقع اجرى نيوز  على " واتس اب"  اضغط هــــــــنا
تابع موقع اجرى نيوز  على     " X "         اضغط هــــــــنا
تابع موقع اجرى نيوز  على "إنستجرام"  اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك  واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة