الثلاثاء، 26 ذو الحجة 1445 ، 02 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

طفل رضيع يقلد تعبيرات وجه الفنان محمد رمضان والمتابعين النونو نمبر وان

868882c5-d848-4a06-93a2-2a9bade1dfeb
رضيع يقلد محمد رمضان
أ أ
تداولت صور لـ رضيع عبر عدة حسابات بمنصة التيك توك، وحصدت ملايين المشاهدات، وقد تضمنت الصور تغير ملامح الرضيع بعفوية شديدة لتقترب من ملامح وجه الفنان محمد رمضان أثناء إشارته الشهيرة بـ نمبر وان. 

نمبر وان.. رضيع يشبه تعبيرات وجه الفنان محمد رمضان 

وشارك ملايين من متابعي منصة تيك توك هذه الصور التي تم التقاطها بشكل عفوي لأحد الأطفال الرُضع وهو يقوم بحركة الفنان محمد رمضان الشهيرة بـ نمبر وان، مع تشابه شديد في تعبيرات الوجه، ولكنها كانت بشكل عفوي غير مقصودة.

مما أثار إعجاب كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصًة متابعي منصة التيك توك بعد مشاركتهم لصورة هذا الرضيع الذي نال إعجاب آلاف المتابعين بسبب تشابه ملامحه بـ وجه الفنان محمد رمضان. 

وعقب أحد المستخدمين مازحًا ومُشيرًا إلى صغر سن هذا الرضيع الذي يشبه الفنان محمد رمضان، قائلًا: واحد سيريلاك يا طيب.. النونو واحد بس، وأخر كتب: الصورة شبه ناصر الدسوقي. 

النونو نمبر وان.. تعليقات المتابعين

وأضاف مُتابع آخر، مازحًا: جود كير الاصل والباقي تلاميذ في الفصل..ومتابع كتب: محمد رمضان يشعر بقلق، ومتابعة آخرى: ايه يا نامبر وان.. محمد رمضان وهو وصغير، ومتابعة أخرى تعلق: أمه كانت بتتفرج على الاسطورة. 

النونو نمبر وان، مختفى فين يا نجم واى المسلسل رمضان السنادى، من صغره اسطورة، اموت واعرف كيف اقنعتوه.. هكذا كانت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي على صورة هذا الطفل الرضيع الذي قام بعفويته بتقليد تعبيرات وجه الفنان محمد رمضان الغير مقصودة، مما نال إعجاب ومشاركة ملايين من مستخدمي منصة التيك توك. 


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة