الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

طريقة مثالية لتخزين الجبن في الثلاجة ..لمنعها من التلف

جبن
جبن
أ أ
أوضح طبيب الطريقة الصحيحة للحفاظ على الجبن خاليًا من العفن، وهو أمر لا يستطيع الكثير من الأشخاص القيام به بشكل صحيح.

وبحسب express، قدم الطبيب البريطاني كاران رانجاراجان، عبر حسابه الخاص على تيك توك نصائح حول الطريقة المثلى لتخزين الجبن في الثلاجة.

قال خلال مقطع الفيديو أن العديد من الأشخاص قد يخزنون الجبن بشكل غير صحيح عن طريق وضعه مباشرة في كيس بلاستيكي أو حتى لفه بغلاف بلاستيكي.

وفي مقطع فيديو حصد أكثر من 119 ألف مشاهدة، نصح رانجاراجان بشدة بعدم حفظ الجبن في العبوة البلاستيكية التي يأتي بها.

وأكد الطبيب أن حيلته تنجح خاصةً مع الأجبان الطرية، التي تحتوي على نسبة أعلى من الماء، مثل جبن الموزاريلا أو الجودة.

كما أشار أن السبب في ذلك هو أن الرطوبة يمكن أن تتجمع داخل الكيس البلاستيكي وتغطي سطح الجبن، وهذا يوفر أرضًا خصبة لنمو البكتيريا والعفن.

نصح الطبيب بوضع الجبن بغلاف محكم، ثم ضعه في علبة ثلاجة، مع للتأكد من أنه محكم الإغلاق قدر الإمكان. بابإضافة إلى كتابة التاريخ على العلبة عند فتحها.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة