الأربعاء، 20 ذو الحجة 1445 ، 26 يونيو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

ضيع أثر الفتة واللحمة "اجري نيوز" هيقولك مشروبات تحبس بيها بعد الأكلات الدسمة

شاي اخضر
شاي أخضر
أ أ
ونحن في أيام العيد المباركة وموائده العامرة، بكل أصناف اللحوم والأكلات الخاصة به مثل الفتة، وغيرها من الأكلات الدسمة، يمكن أن ينتابك بعدها شعور بالذنب بعد أن تناولت كميات كبيرة منها في العزومات والتجمعات العائلية المفرحة، ولكن لا تحزن، فيمكنك تدارك هذه المشكلة.

ينشر موقع "اجري نيوز" الإخباري مجموعة من المشروبات الصحية الخفيفة التي يمكن أن تقلل من حدة تأثير الأكلات الثقيلة كأكلات عيد الأضحى المبارك مثل:

- مشروب الشمر الدافئ أحد أهم أنواع المشروبات الهاضمة التي تخفف من أثر الأكلات الثقيلة، وتعزز من الهضم وتقلل من الانتفاخ وتجعل حركية المعدة جيدة، وسلسة، كما أنها تهدئ من اضطرابات الأمعاء والتقلصات وآلام البطن.

- الشاي الأخضر لا شك أن أحد أهم المشروبات الصحية التي تحتوي على الكثير من العناصر التي تساعد على الهضم، فضلاً أنها مضادة للالتهابات لاحتوائها على الكثير من مضادات الأكسدة الصحية، وتعزز منه تخفيف حمل كل ما هو ضار على الجسم فضلاً عن أنها تعزز من حركية المعدة والهضم.

- مشروب الليمون الصحي خاصة إذا كان دافئًا فهو يساعد على تعزيز صحة المعدة، وتخفيف تقلصاتها وتعزيز حركيتها والتخلص من الإمساك، وتعزيز سهولة التبرز فضلاً عن تعزيز سلامة الجهاز الهضمي بشكل عام.

- مشروب النعناع الصحي والدافئ المفيد الذي يعزز من عمل الجهاز الهضمي وصحة الأمعاء فضلاً عن حركية المعدة وتقليل التقلصات وآلام المعدة المعروفة والمزعجة لذلك احرص على تناوله دافئًا.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية



icon

الأكثر قراءة