الأحد، 03 ربيع الثاني 1446 ، 06 أكتوبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

صبحي كابر: مطعم عريق في أزمة! تفاصيل بيع المحل تثير الجدل

مطعم صبحي كابر
مطعم صبحي كابر
أ أ
شهدت الساعات الأخيرة حالة من الجدل الكبير بعد تداول أنباء حول بيع مطعم صبحي كابر، الذي يُعتبر من أشهر المطاعم في مصر، الكائن في منطقة روض الفرج. تساءل الكثيرون عن سبب بيع المطعم رغم الإيرادات العالية التي يحققها يوميًا.


بيع مطعم صبحي كابر

تداولت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي أخبارًا تفيد ببيع مطعم صبحي كابر، وأنه لم يعد ملكًا لمؤسسة الحاج صبحي كابر. بدأت القصة عندما تفاجأ عشاق المأكولات المشوية والشرقية بمنشور نشر على الصفحة الرسمية للمطعم على موقع "فيس بوك"، حيث جاء فيه: "يرجى العلم بأن هذه الصفحة ملك لشركة كابر للإنتاج الزراعي والحيواني، بدءًا من اليوم، وانتظروا الحاج صبحي كابر في فيديو للحكاية كاملة قريبًا بعد عودته من السفر".



سبب بيع مطعم صبحي كابر

توجه رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى الصفحة الرسمية للمطعم، متسائلين عن حقيقة بيع المطعم، وعلق أحدهم بالقول: "المطعم اتباع؟". ورد أدمن الصفحة قائلًا: "تم بيع المطعم لظروف قهرية، والمطعم غير تابع للحاج صبحي حاليًا، وسيتم الإعلان عن باقي التفاصيل قريبًا".


حقيقة بيع مطعم صبحي كابر

اعتقد الكثير من متابعي المطعم الشهير أن الصفحة تعرضت للاختراق، وأن كل ما يتم تداوله بشأن بيع المطعم غير صحيح. وبعد ساعات، نشرت صفحة مطعم صبحي كابر منشورًا جاء فيه: "تنويه.. نظرًا لما تم تداوله من بعض المواقع الإخبارية والصفحات على الفيس بوك عن تهكير الصفحة، فهذا غير صحيح بالمرة، والصفحة ملك للشيف صبحي كابر وحده، وانتظروا فيديو غدًا إن شاء الله لتوضيح بعض الحقائق".



مطعم صبحي كابر

يُذكر أن الحاج صبحي السيد عطوة، من مواليد روض الفرج محافظة القاهرة، هو مؤسس المطعم المعروف بالمأكولات المشوية والشرقية، واشتهر لاحقًا باسم صبحي كابر نسبةً لابنته الكبرى، "كابر"، التي وُلدت بعد 20 عامًا من عدم الإنجاب.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا


اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة