الأربعاء، 29 ربيع الأول 1446 ، 02 أكتوبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

شوبير يكشف السبب الحقيقي لاستبعاد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر

إمام-عاشور
امام عاشور
أ أ
كشف الإعلامي أحمد شوبير عن الأسباب التي أدت إلى استبعاد إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من قائمة منتخب مصر قبل مواجهتي موريتانيا.

أسباب استبعاد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر

وأوضح شوبير أن إمام عاشور تعرض لإصابة خلال المعسكر السابق للمنتخب، ورغم إمكانية تحمله للألم، إلا أن عدم استعداده الكامل كان سبب رئيسي في عدم استدعائه.

وتابع شوبير قائلًا، إن اللاعب شعر بعدم الاعتماد عليه من قبل المدرب حسام حسن خلال التقسيمة، مما دفعه لطلب مغادرة المعسكر، وهذه الحالة النفسية، بالإضافة إلى أن مستواه الحالي، لم يساعده في الحصول على مكان في قائمة المنتخب.

حسام حسن قائمة منتخب مصر

ويتواجد نبيل عماد دونجا، لاعب نادي الزمالك، في قائمة الفراعنة بعد تقديمه لمستويات رائعة في الفترة الأخيرة، وتضم القائمة محمد الشناوي ومحمد عواد ومصطفى شوبير بجانب المهدي سليمان، بالإضافة إلى محمد عبد المنعم.


قائمة منتخب مصر أمام موريتانيا

حراس المرمى: محمد عواد، المهدي سليمان، محمد الشناوي، مصطفي شوبير.

خط الدفاع: محمد حمدي شرف، أحمد رمضان "بيكهام"، محمد عبد المنعم، أحمد نبيل كوكا، رامي ربيعة، أحمد عيد، محمد شحاته، خالد صبحي.

خط الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد "زيزو"، نبيل عماد "دونجا"، محمود حسن "تريزيجيه"، عمر مرموش، محمد صلاح، إبراهيم عادل، مصطفي فتحي.

خط الهجوم: أسامة فيصل، مصطفي محمد.

ويحتل منتخب مصر صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط ثم الراس الأخضر برصيد 3 نقاط ثم موريتانيا في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط ثم بوتسوانا في المركز الرابع بلا نقاط.

ترتيب المجموعة الثالثة

1- مصر - 6 نقاط
2- كاب فيردي - 3 نقاط
3- موريتانيا - 3 نقاط
4- بوتسوانا - بدون نقاط

بفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه، تبدو فرصة المنتخب المصري قوية لتعزيز صدارته وضمان التأهل إلى البطولة، خاصة إذا تمكن من حصد النقاط الكاملة في مواجهتي موريتانيا.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة