السبت، 30 ذو الحجة 1445 ، 06 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

شوبير: عقوبة كهربا كانت الشطب بسبب الإساءة للزمالك قبل تخفيفها

محمود كهرباء
محمود كهربا لاعب الأهلي
أ أ
كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن العقوبة التي تم توقيعها على محمود كهربا لاعب الأهلي، بسبب الفيديو الذي ردد خلاله هتافات مُسيئة لجماهير الزمالك بعد مباراة القمة، في الدور الأول من مسابقة الدوري خلال الموسم الماضي.

واضاف في تصريحات لبرنامجه الإذاعي "مع شوبير" على راديو أون سبورت إف إم: "عقوبة كهربا وصلت للشطب بسبب سباب الزمالك قبل أن يتم تخفيفها من قِبل لجنة الانضباط، وذلك بسبب ما حدث في مباراة القمة بالموسم الماضي وترديد اللاعب هتافات مسيئة ضد الزمالك"

تابع شوبير: " لدي معلومة وخبر بأكد عليه إن عقوبة كهربا وصلت للشطب، لكن في النهاية حصل اللاعب على إيقاف 12 مباراة في مسابقة الدوري المصري هذا الموسم 2023/2024 فقط، وبعدها جرى الاستئناف على القرار حتى صدر قرارا في النهاية بإيقافه 6 مباريات فقط ونُفذت العقوبة".

أضاف: "حبيت أفكر لناس بعقوبة كهربا بسبب ما يحدث حاليا في أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي ثنائي الأهلي وبيراميدز، بسبب القضية المثارة بينهما في الوقت الحالي".

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ،صناعة الدواجن  ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة