الجمعة، 15 ربيع الثاني 1446 ، 18 أكتوبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

سهرتك مميزة بــأقل من 200 جنيه، أبرز الحفلات والسهرات الفنية مساء اليوم

الفنان ايهاب توفيق
الفنان إيهاب توفيق
أ أ
ينتظر عشاق الموسيقى والسهرات الغنائية خروجات نهاية الأسبوع للاستمتاع بأوقات ممتعة ورفع الروح المعنوية، حيث تعتبر هذه السهرات فرصة للتمتع بتجارب مختلفة ومميزة.

ويقدم موقع "اجرى نيوز" تفاصيل الحفلات الغنائية المقررة اليوم الخميس، سواء في القاهرة أو خارجها:


حفل إيهاب توفيق في الإسكندرية:

يحيي الفنان إيهاب توفيق مساء اليوم حفلاً غنائياً في أحد النوادي بمدينة الإسكندرية، ضمن فعاليات موسم الصيف. أسعار تذاكر الحفل تتراوح بين 200 و300 جنيه مصري.


حفل ريهام عبد الحكيم بمهرجان الموسيقى العربية

كما تستعد المطربة ريهام عبد الحكيم لإحياء حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32.
وستقدم ريهام مجموعة متنوعة من أغانيها وأغاني الزمن الجميل بقيادة المايسترو محمد الموجي، ويقام الحفل على خشبة مسرح النافورة.

كما يقدم العازف محمد ظهير، على الكمان حفلا موسيقيا في الفاصل الثاني بغناء نجوم الأوبرا فرح الموجي، أحمد محسن، حنان عصام، وحسام حسني. بينما على مسرح معهد الموسيقى العربية.



حفل الفنانة السورية بتول بمهرجان الموسيقى العربية

بالتزامن مع ذلك، يقام على مسرح الجمهورية حفل للفنانة السورية بتول، حيث ستقدم مجموعة من أجمل الأعمال الطربية برفقة فرقة عبد الحليم نويرة للموسيقى العربية، بقيادة المايسترو أحمد عامر.

يسبق ذلك فاصل يشارك فيه نجوم الأوبرا مثل إسراء عصام ومؤمن خليل ومصطفى النجدي ومحمود عبد الحميد ونهاد فتحي.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا.

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة