الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

سنة أولى في الجامعة... اختاري ملابسك بطريقة مميزة وبدون مبالغة واهتمي بالإكسسوارات

سنة اولي جامعة
دخول الجامعة
أ أ
تُعتبر الكلية من أجمل الفترات في الحياة، حيث يستمتع الطلاب بوقتهم داخل الحرم الجامعي. ومع بدء التقديم للجامعة، تبدأ الفتيات في البحث عن الأزياء التي تناسب أجواء الكلية وتبرز أناقتهن.

من المهم أن تدرك الفتيات أن الأزياء تعكس شخصيتهن، ويجب ألا ينجرفن وراء الموضة فقط. فقد تبدو قطعة معينة رائعة على زميلتك، لكنها قد لا تناسبك، وإليك بعض النصائح للأزياء التي يجب أن تأخذها طالبات الجامعة بعين الاعتبار:

تابعي أحدث الألوان:

كوني على اطلاع دائم بما يحدث في عالم الموضة، وراقبي الألوان الرائجة، بمتابعة كل الجديد الخاصة بالأزياء علي صفحات السوشيال ميديا  ويمكن أن تكون مفيدة أكثر مما تتصورين.



اهتمي بالإكسسوارات:

رغم أن مظهرك العام يجب أن يكون بسيطًا ورقيق، إلا أنه لا يعني أنه يجب عليك التخلي عن الإكسسوارات،  يمكنك إضافة زوج جميل من الأحذية وساعة يد أنيقة لتبرز شخصيتك وتضفي لمسة جديدة على مظهرك، ولو كنتي محجبة فلازم تختار الطرحة المناسبة علي ملابسك مع تناسق الالوان، فالأزياء الجامعية لا تقتصر فقط على الملابس.


حافظي على البساطة:

التعقيد في الأزياء قد يكون غير مناسب لك، خاصة في الجامعة، اختاري مجموعة من الملابس التي يسهل ارتداؤها خلال يومك المليء بالمحاضرات، وفي نفس الوقت تحافظ على أناقتك. اختاري ملابس بسيطة مثل القمصان الأساسية والجينز، فغالبًا ما تكون البساطة أفضل من التزيين المبالغ فيه.


اعتني بجسمك وشعرك والنظافة الشخصية:

غالبًا ما تتجاهل الطالبات العناية الأساسية بالبشرة والشعر أثناء دراستهن في الكلية، لكن هذه العناية ضرورية لبشرة صحية وشعر جميل، احرصي على استخدام غسول جيد للجسم وغسول للوجه، بالإضافة إلى شامبو يناسب نوع بشرتك، خصصي بعض الوقت في عطلات نهاية الأسبوع للعناية الإضافية، فحتى الخطوات الصغيرة يمكن أن تضمن لك بشرة وشعرًا صحيين.



تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

icon

الأكثر قراءة