الجمعة، 24 ربيع الأول 1446 ، 27 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

زينة تكشف كواليس فيلم "بنات الباشا" وتستعرض قضايا النساء من خلال الفن

فيلم الباشا
فيلم الباشا
أ أ
حرصت الفنانة زينة على مشاركة جمهورها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، حيث نشرت صورًا من كواليس فيلمها الجديد "بنات الباشا" الذي يشاركها فيه النجم أحمد مجدي.

 قصة فيلم "بنات الباشا"

تدور أحداث الفيلم داخل صالون تجميل نسائي، حيث تكشف قصص متعددة حول قضايا النساء وما يعانين منه من قهر وكبت، مما يسلط الضوء على معاناة المرأة بشكل اجتماعي.


 أبطال الفيلم

يضم فيلم "بنات الباشا" مجموعة من النجوم، من بينهم زينة وأحمد مجدي وناهد السباعي وصابرين ومريم الخشت، وهو مأخوذ عن رواية للكاتبة نورا ناجي، بينما كتب السيناريو والحوار محمد هشام عبية، وأخرجه ماندو العدل.


 التعاون بين زينة و ماندو العدل

يعتبر "بنات الباشا" التعاون الثاني بين زينة والمخرج ماندو العدل، بعد أن قدما معًا فيلم "الكبار" عام 2010، الذي شهد مشاركة عمرو سعد وخالد الصاوي.

 أحدث أعمال زينة

على جانب آخر، تواصل زينة تصوير الجزء الثاني من مسلسل "العتاولة" الذي يضم كوكبة من النجوم مثل أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، وهو من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

 آخر أعمال زينة

يُعد فيلم "الإسكندراني" آخر أعمال زينة، الذي تم عرضه مؤخرًا في دور السينما، وشهد أول بطولة للفنان أحمد العوضي بجانب حسين فهمي وبيومي فؤاد وعصام السقا، وهو من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية
icon

الأكثر قراءة