الجمعة، 15 ربيع الثاني 1446 ، 18 أكتوبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

زد يستعد لضم نيدفيد وأبو الخير ضمن صفقته مع الأهلي في انتقال زيكو والبانوبي

31-8-2023_15_21_36_GomhuriaOnline_301693484496
كريم نيدفيد
أ أ
دخل الثنائي كريم نيدفيد ومصطفى أبو الخير لاعبي النادي الأهلي ضمن الأسماء المرشحة للانتقال إلى نادي زد ضمن الصفقة التبادلية التي بموجبها قد ينضم ثنائي الأخير، مصطفى زيكو وعبد الرحمن البانوبي إلى القلعة الحمراء.

نادي "زد":


ويرغب نادي زد في الحصول على مبلغ مالي واستعارة لاعبين من الأهلي؛ حال الموافقة على انتقال الثنائي زيكو و البانوبي، إلى الأهلي قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الجاري يوم 25 أكتوبر الحالي.

النادي الأهلي:


ويضع مسئولو النادي الأهلي الثنائي زيكو و البانوبي، على رأس المستهدفين لتدعيم صفوفه في الوقت الراهن ولكن حتى الآن لم يتم طلب الثنائي بشكل رسمي من ناديهما.

وعلى الجانب الآخر، فتضم قائمة الأهلي المسافرة إلى الإمارات لخوض السوبر المصري 25 لاعباً هم: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، خالد عبدالفتاح، عمر كمال عبدالواحد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، يحيى عطية الله، كريم الدبيس، أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، عمرو السولية، عمر الساعي، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد، بيرسي تاو، رضا سليم، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، كهربا ووسام أبو علي.

والذي من المقرر أن يخوض الأهلي مرانه الأخير بالقاهرة على ملعب التتش قبل التحرك إلى مطار القاهرة؛ حيث تقرر الاكتفاء بخوض المران مرتين فقط في الإمارات استعداداً للسوبر المصري.



تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا.

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة