الأحد، 03 ربيع الثاني 1446 ، 06 أكتوبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

رضا العزب يشعلها مع القندوسي: "أنت كنت مجهول قبل الأهلي "

القندوسي
القندوسي
أ أ
فتح رضا العزب، لاعب الزمالك السابق، النار على أحمد القندوسي، لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، بسبب تصريحاته المثيرة حول النادي الأهلي. واعتبر العزب أن تلك التصريحات "لا تُقال عن الأهلي".

وكان القندوسي قد أثار الجدل بتصريحات له قبل يومين، أكد فيها أن الأهلي يُجبر اللاعبين الذين يتعاقد معهم على التعامل مع وكلاء محددين.

في تصريحات تليفزيونية عبر شاشة النهار، قال العزب: "الأهلي نادي كبير، ليه بتتكلم عنه أصلاً؟ كان فيه حد يعرفك قبل ما الأهلي يتعاقد معاك؟ أنا شخصياً لم أكن أعرف اسمك إلا بعد انتقالك للأهلي".

وأضاف: "الأهلي أعطاك اسمًا ومالًا، فلماذا تتحدث بهذه الطريقة إذا كنت فعلاً تحب النادي، في وقت يعاني فيه من أزمات مثل خسارة السوبر الإفريقي؟".

وتابع: "القندوسي ليس لاعباً في الأهلي، وأقصى ما يمكن أن يلعبه هو سيراميكا أو سموحة، لكنه لم يثبت وجوده في الأهلي لذلك يواجه هذه المشاكل".

وأشار العزب إلى أن "أي لاعب يتحدث بهذه الطريقة عن الأهلي لا يستحق أن يكون ضمن صفوفه، لأنه شرف لأي لاعب الانتماء لنادٍ بهذا الحجم، والجماهير دعمتك أثناء وجودك في سيراميكا".

واختتم العزب تصريحاته قائلاً: "إذا خسرت جمهور الأهلي، فقد خسرت أكبر جمهور في أفريقيا، ولن تتمكن من اللعب في الدوري المصري مرة أخرى".




تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.


لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة