الخميس، 30 ربيع الأول 1446 ، 03 أكتوبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

حيل «آبل» الذكية لزيادة مبيعات آيفون 16.

حيل ابل الذكية
حيل «آبل» الذكية لتعزيز مبيعات آيفون 16.
أ أ
منذ إطلاقها، تعتمد شركة «آبل» على استراتيجيات مبتكرة للترويج لأحدث هواتفها، حيث طرحت سلسلة آيفون 16 الجديدة في سبتمبر 2024، مع العديد من المزايا المميزة.

ميزات جديدة في سلسلة آيفون 16

سلسلة آيفون 16 أحدثت ضجة كبيرة عالميًا بفضل مزاياها المتطورة، مثل تحسين البطارية والشاشة والتصميم الخارجي. وقد قررت الشركة أيضًا إضافة مزايا جديدة لأغلى هواتفها، مع استعدادها لطرح النسخة باللون الأحمر لزيادة المبيعات، وهو لون دائمًا ما تطلقه بعد أشهر من إطلاق السلسلة.



مواصفات آيفون 16 في الأسواق

يدعم آيفون 16 خاصية التقاط الصور ومقاطع الفيديو بجودة عالية، بالإضافة إلى الفيديو المكاني وتعزيز مكالمات الطوارئ. كما يوفر تقريبًا بصريًا يصل إلى 100x ويدعم شبكات الإنترنت المختلفة. يتميز المعالج بأداء ممتاز، مع مستشعر كبير وعدسة واسعة لتحسين جودة الصور والفيديو، بالإضافة إلى شاشة ذات دقة سطوع عالية تفوق تلك الموجودة في هواتف آيفون 15 برو ماكس.


خطوات حجز آيفون 16 الجديد

زيارة الموقع الرسمي لشركة آبل.

حجز الهاتف عبر Amazon.

حجز الهاتف عبر جوميا.

سعر آيفون 16 برو ماكس.


يبلغ سعر آيفون 16 برو ماكس في مصر حوالي 57 ألف جنيه مصري (حوالي 1200 دولار أمريكي)، بينما سعر آيفون 16 يصل إلى 799 دولارًا (حوالي 39 ألف جنيه مصري)، وفقًا للمصادر الأجنبية.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية
icon

الأكثر قراءة