الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

حمزة نمرة لأول مرة في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء الليلة ..اعرف الساعة كام

حمزة نمرة
حمزة نمرة
أ أ
يشهد مهرجان القلعة للموسيقى والغناء الـ٣٢ التي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد، إقامة حفلتين  على مسرح المحكى مساء اليوم.

حفلات مهرجان القلعة 


ويحيي الحفل الأول في رابع أيام مهرجان القلعة للموسيقي والغناء الفنان عمرو سليم وفرقته في تمام الساعة 8 مساء، ويحيي الفنان حمزة نمرة الحفل الثاني في تمام الساعة 10 مساءا. 

ومن المقرر أن يقدم حمزة نمرة خلال حفله ضمن فعاليات مهرجان الموسيقي والغناء عدد من أغانيه الشهيرة ومن أبرزهم (داري يا قلبي، إنسان، فاضي شوية)، وغيرهم من الأغاني الاخري.

مهرجان القلعة للموسيقى والغناء

يذكر أن مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء الـ٣٢ يقام على مدار ١٤ يوما خلال الفترة من ١٥ حتى ٢٨ أغسطس الجاري ويضم نخبة من أبرز نجوم الموسيقى والغناء بالإضافة لعدد من العروض الدولية بالتعاون مع قطاع العلاقات الثقافية الخارجية.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية ،بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة