الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

حقيقة وفاة خبيرة التوقعات اللبنانية ليلى عبد اللطيف

ليلى عبد اللطيف
خبيرة التوقعات ليلى عبداللطيف
أ أ
 تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منذ قليل، أنباء تفيد بوفاة خبيرة التوقعات اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف، وهو الخبر الذي آثار حالة من الحزن من قبل جمهور الفنانة، في ظل توقعاتها  وتنبؤاتها بما سيحدث في2024. 

وبمجرد تداول خبر وفاة خبيرة التوقعات اللبنانية ليلى عبد اللطيف  الذى انتشر سريعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنه حتى هذه اللحظة لا يوجد ما يفيد ذلك بشكل رسمي. 

توقعات اللبنانية ليلى عبد اللطيف :       

وتوقعت ليلى عبد اللطيف عددا من الأحداث الهامة، فخلال الفترة الماضية، فاجأت ليلى جمهورها، بتنبؤ تعرض الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب لمحاولة اغتيال خلال فعالية انتخابية في بنسلفانيا، في الوقت الذي كان ترامب فيه على خشبة المسرح وجماهيره حوله كالمعتاد.

وقبل ترامب، توقعت ليلى عبد اللطيف، وقوع حادث يثير الرأي العام حول العالم، ويكون حول اختفاء إحدى الشخصيات العامة عالميًا، وسقوط طائرته في ظروف غامضة، وهذا بالفعل ما حدث، وهو اختفاء الرئيس الإيراني وطائرته الخاصة، التي كانت تنقله إلى محافظة أذربيجان الشرقية في إيران، والذي نتج عنها وفاة الرئيس الإيراني رئيسي.

كما تنبأت ليلى عبد اللطيف، خبيرة التوقعات اللبنانية، بحادث تعرض شبكة قطارات فرنسا لهجوم منظم  قبل الأولمبياد، حيث تعرضت منظومة النقل الفرنسية لاضطرابات شديدة بسبب أعمال التخريب التي وقعت في نفس اليوم الذي افتتحت فيه دورة الألعاب الأولمبية في باريس، وفقًا لما ذكرته وكالة الأنباء الفرنسية.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ، اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية
icon

الأكثر قراءة