السبت، 02 ربيع الثاني 1446 ، 05 أكتوبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

حافظى على بشرتك قبل العيد..ازاى تحمى نفسك من اسمرار البشرة فى موجة الحر الشديدة

البشرة
حماية البشرة من الشمس
أ أ
مع ارتفاع درجات الحرارة يمكن أن يؤثر  ذلك على صحة البشرة والجلد بشكل كبير، و نقدم نصائح للوقاية من مشاكل الجلد فى فصل الصيف، بحسب موقع "تايمز ناو".

التصبغ وأضرار أشعة الشمس

يمكن أن يؤدي التعرض لأشعة الشمس إلى تفاوت لون البشرة وظهور بقع بنية سوداء تسمى الكلف.
كيفية إدارة ذلك: لحماية نفسك، ارتدِ قبعة واسعة الحواف ونظارات شمسية، واحمل مظلة كلما أمكن ذلك. من الضروري استخدام واقي شمسي واسع النطاق بعامل حماية من الشمس (SPF) يبلغ 30 أو أعلى، ولا تنسي إعادة وضعه كل 4 ساعات، حتى في الأيام الغائمة.

حروق الشمس والشيخوخة المبكرة

الحرارة المفرطة مع التعرض لأشعة الشمس يمكن أن تلحق الضرر بالجلد المكشوف، مما يؤدي إلى حروق الشمس المؤلمة وعلامات الشيخوخة المبكرة مثل التجاعيد وفقدان المرونة.
كيفية إدارة ذلك: ابحث عن الظل خلال ساعات ذروة ضوء الشمس (10 صباحًا إلى 4 مساءً) وفكر في ارتداء ملابس ذات أكمام طويلة لمزيد من الحماية. يظل الواقي من الشمس هو أفضل وسيلة دفاع لك، لذا ضعه بعناية. إذا كنت تعاني من حروق الشمس الشديدة، استشر طبيب الأمراض الجلدية للحصول على العلاج المناسب

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة