السبت، 02 ربيع الثاني 1446 ، 05 أكتوبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

حاجات الشاب بيتمناها فى شريكة حياته.. فيكى كم حاجة منهم

WhatsApp Image 2023-11-22 at 4.18.55 PM
شريكة الحياة
أ أ

عندما يبدأ الشاب في اختيار شريكة حياته يتمنى أن تكون بها مواصفات خاصة يتخيلها ويتمناها وتختلف من شاب لآخر، ووفقا للعديد من الدراسات اجمع غالبية الشباب والرجال على مجموعة من الصفات يحتاجونها في البنت شريكة حياتهم.

1- الصوت الهادي .. فمتبقيش مسترجلة:



الشاب يحب دائما الفتاة ذات الصوت الهادي، وهو ما يجعلها مختلفة عن غيرها ، فهو طوال اليوم في أصوات عالية وغليظة  يحتاج من شريكة حياته الهدوء والسكن، فالشباب ينفرون من الفتلة الغليظة صاحبة الصوت العالي والحلف ويرونها" مسترجلة "




2- الفهم بيريح ويقصر المسافات:



عندما يجد الشاب في شريكة حياته ان طريقة فهمها له  والأمور جيدة وأنها تفهمه ببساطة يجدها شخص مريح.

3- أستاذة في المطبخ.. اقصر طريق لقلب الرجل:


المقولة الشهيرة اقصر طريق لقلب الرجل معدته ليست بالخطأ ، فالرجال يحبون الجبهة الحلوة ، يجب عليكى ان تكونى ماهرة فى الطبخ وخاصة فى الاطباق اللتى يحبها الشباب فهذا بجعل الشاب سعيد.





4- النظافة والأنوثة:



يجب عليكى ان تهتمى بنفسك من حيث نظافتك وانوثتك من حيث البشرة ونعومتها وتقليم الاظافر والاهتمام بالشعر والروائح الطيبة وكما نقول دائما نظافة البيت من نظافة صاحبته تنظيف البيت باستمرار وتعطيره يوحى بالبهجة ويدخل السرور والفرح لقلب الرجل.




5- الاحترام والتقدير له ولأسرته:


احترام الرجل واحترام اهله من اهم الاشياء اللتى تجعل الرجل يزيد من حبه لكى وخاصة فى معاملة اهله، استغلى المناسبات واتصلى أو احضرى هدية بسيطة تعبر عن اهتمامك بأفراد عائلته .

icon

الأكثر قراءة