الإثنين، 18 ذو الحجة 1445 ، 24 يونيو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

تلبسى ايه لو خارجة النهاردة.. أوت فيت لتنسيق طقم أول يوم العيد

اوت فيت
الجاكيت القصير والاوفر سايز أوت فيت العيد
أ أ
اول يوم العيد هو من الاحتفالات المتميزة التى تهتم النساء خاصة الفتيات بارتداء موديلات مناسبة، ومع قدوم عيد الاضحى واول أيامه اليوم الأحد فى الحر نقدم عدد من الاقتراحات لتنسيق طقم العيد وفق احدث التنسيقات والمودلات المختلفة لملابس عيد الاضحى 2024 ، وهو أن تختارى قطع من الملابس الفاتحة اذا كنتى سوف تخرجين بالنهار لتجنب الحرارة الشديدة .

جيب بليسيه ألوان فاتحة:

مازالت جيب بليسيه متربعة على عرش موضه 2024 للصيف أيضًا، وستبدو منتشرة أكثر مع البلوزة المربوطة من الخصر، أو ذات الأكمام المنفوخة.


اذا كنتِ طويلة فيناسبك الموديل ذو القطعتين الذي يوحي بتقليل طول قامتك مثل الجاكيت القصير والجيب البليسيه أو البنطلون الكارجو، أما إذا كنتِ قصيرة اقتني الملابس ذات الخطوط الطولية والفاتحة اللون، وارتدي الكعب العالي في الحذاء.

الجاكيت القصير والاوفر سايز:

يعود الجاكيت القصير بقوة هذا العام سواء الجينز أو الجبردين، وبألوان صيفية كالاصفر والبينك والاورنج،  ويتميز بقصته الواسعة عند الأكمام والدخول بعض الزينة عليه، وهو يتناسب مع الجيب أو البنطالون.

بنطلون جينز أو قماش وايت ليج: 
بنطلون جينز وايت ليج من أبرز الموديلات التى يمكن ارتداؤهافى العيد ويحل محل الليجن الضيق، ويضفي بموديلاته نمطًا فضفاضًا على مظهر الفتيات.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة