الإثنين، 02 محرم 1446 ، 08 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

تغريم الزمالك 200 ألف دولار ومنع جماهيره من حضور 4 مباريات.. أعرف السبب

الزمالك
فريق نادي الزمالك
أ أ
قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قيمتها 200 ألف دولار، بسبب أحداث مباراة الفريق أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية. 


كما قرر كاف حرمان جماهير نادي الزمالك من حضور المباريات الفريق في بطولة الكونفدرالية المقبلة 4 مباريات، مع إيقاف التنفيذ في مباراتين فقط. 

وجاء ذلك بسبب حالة الفوضى التي صاحبت مراسم التتويج عقب نهاية مباراة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية، على ستاد القاهرة، والتي توج بها الأبيض.

أزمة مباراة الزمالك ونهضة بركان
وفي وقت سابق، اقال كاف في بيان نشره عبر الموقع الرسمي الخاص به عقب مباراة الزمالك ونهضة بركان: يدين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، بشدة الانتهاكات وتصرفات الجماهير غير المقبولة، خلال وبعد إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بين نادي الزمالك ونهضة بركان المغربي، الذي جرى في القاهرة، مصر، يوم الأحد 19 مايو 2024. 

وأضاف: قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إحالة القضية إلى الجهات المعنية واللجان المختصة في كاف للتحقيق فيها واتخاذ الإجراءات التأديبية اللازمة، بشأن ما حدث وسلوك نادي الزمالك ولاعبيه ومسؤوليه وأي طرف آخر خلال المباراة وبعدها.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة