الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

تصل لـ80 ألف جنيه أسعار تذاكر حفل ويجز الجمعة المقبلة بمدينة العلمين الجديدة

ويجز
ويجز
أ أ
حالة من الشغف تسيطر على جمهور مطرب الراب ويجز، قبل حفله المقرر إقامته يوم الجمعة المقبلة، كآخر حفلات مهرجان العلمين الجديدة 2024 في نسخته الثانية، المقامة على مسرح "يو آرينا"، في مدينة العلمين الجديدة.

ويهتم الجمهور ومحبي الفنان ويجز، بمعرفة أسعار تذاكر الحفل الخاص به، والبحث عنها عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة ومواقع السوشيال ميديا، مرورًا بموقع البحث الأكثر شهرة "جوجل".


نرصد خلال السطور التالية أسعار تذاكر حفل مطرب الراب ويجز، في سياق السطور التالية.

أسعار تذاكر حفل ويجز في مهرجان العلمين

  جاءت أسعار التذاكر كالآتي:

- 500 جنيه Regular.

- 800 جنيه Fan Pit.

- 50 ألف جنيه High Tables.

- 80 ألف جنيه Lounge.

وكشف موقع تذكرتي منذ يومين مضوا عن نفاد تذاكر أسعار الفئة الأولى Regular 500 جنيه بالكامل، كما أوشكت تذاكر الفئات الأخرى على النفاد ليرفع الحفل شعار كامل العدد.

ومن المقرر أن يختتم نجم الراب ويجز حفلات مهرجان العلمين، الذي استمرت فعالياته لأكثر من 50 يومًا، إذ من المقرر أن يقدم واحدة من أهم وأقوى حفلات موسم الصيف في ختام مهرجان العلمين بدورته الثانية.

كما سيقدم "ويجز" لجمهوره بمدينة العلمين 5 مفاجآت مختلفة أبرزها أغنية باللهجة الفلسطينية.

وأنهت الجهة المنظمة استعداداتها للحفل المنتظر، مستعينة بمجموعة من أحدث التقنيات المستخدمة فى الصوت والإضاءة والألعاب النارية التي تقام تحت إشراف النجم أحمد عصام، إلى جانب التجهيزات الخاصة بالمسرح، وكذلك تجهيز وتأمين مداخل ومخارج المسرح، من أجل دخول وخروج الجمهور بشكل سلس.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا


اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.


لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة