الأربعاء، 20 ذو الحجة 1445 ، 26 يونيو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

تركي أل الشيخ يعلن عن إنتاج فيلم بطولة عمرو دياب ونانسي عحرم

6107b96b-f1d4-4d7a-805c-4c53a063100f
تركي آل الشيخ وعمرو دياب
أ أ
أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن إنتاج فيلم عن بطولة عمرو دياب، ونشر عبر حسابه الرسمي مجموعة صور تجمعة بالهضبة أثناء استقباله بالرياض.

فيلم عمرو دياب ونانسي عجرم

وكتب منشور أعلن فيه عن تقديم فيلم من بطولة عمرو دياب والفنانة اللبنانية نانسي عجرم وقال في المنشور: “مع الغالي النجم الهضبة واتفقت معاه على فيلم يجمعه مع النجمه نانسي عجرم ل اول مره تجربة التمثيل ل نانسي … عاوزين أفلام تذكرنا بزمن الفن الجميل وأبي فوق الشجره ورصيف نمره خمسة.إيرادات فيلم ولاد رزق 3

وعلى مدار الأيام يحتفل تركي آل الشيخ بالنجاح الكبير لفيلم ولاد رزق 3، والذي اقترب من تحقيق 50 مليون جنيه في أربعة أيام عرض محققا رقم قياسي جديد في إيرادات السينما المصرية وهو 18 مليون جنيه في أول أيام عيد الفطر.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ،صناعة الدواجن  ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة