الثلاثاء، 26 ذو الحجة 1445 ، 02 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

تدريبات صوتية لمنى زكي لتجسيد فيلم لأم كلثوم .. وكريم عبد العزيز ضيف شرف

015e342f-b962-4d3b-af88-0df439cd5765
الفنانة مني ذكي
أ أ
تخضع  الفنانة مني زكي حاليًا لتدريبات وتمرينات في الغناء من أجل الاستعداد لشخصية أم كلثوم، فيما تعاقد أحمد داود على الظهور كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم.  والفيلم يتم انتاجه من قبل الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية من قبل، حول السيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم.


ضيوف شرف فيلم الست


ويضم العمل عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد حلمي وكريم عبدالعزيز، من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، ومن إنتاج صندوق big time، الذي تم تأسيسه لرعاية الأفلام المصرية والسعودية والعربية.

أحدث أعمال منى زكي


وتبدأ منى زكي خلال الفترة المقبلة التحضير لمسلسل جديد تشارك من خلاله في السباق الرمضاني القادم 2025، وسيكون من إخراج محمد شاكر خضير، ولم يتم الاستقرار حتى الآن على النجوم المشاركين بجوار منى في البطولة.

وعرض لـ منى زكي في الفترة الماضية فيلم رحلة 404، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي تشويقي، حول سيدة تدعى غادة تقدم دورها منى زكي، والتي ارتكبت أخطاء في حياتها بالماضي، قبل أن تقرر التوبة والذهاب لأداء مناسك العمرة مع والدها، ولكن قبل السفر بأسبوع تحدث مفاجأة تغير مجرى حياتها.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

icon

الأكثر قراءة